البساطة سر الحياة السعيدة




إبكي عندما تشعرين بذلك ، وارقصي عندما تودين ذلك ، وافعلي ما هو قريب من قلبك ولا تكترثي كثيرا .
– – – – – – – –
الأموات ليسوا اموات ولكنهم أحياء مكان آخر وليس معنى أنهم فارقوا هذه الحياة أنهم لم يعودوا بالوجود ..لا..بل انهم موجودون..
لكنهم فقط انتزع من عليهم الجسد الذي كان يناسب رحلتهم هنا.. والان يلبسون جسدا جديدا بالمكان الذي يليق بهم .
– – – – – – – –
الأفكار السلبية تتناسب طرديا مع نسبة مقاومتك لها ..والمقاومة تظهر في ( الحديث المستمر عنها – البحث المستمر عن حل للتخلص منها )
– – – – – – – –
نعم البحث عن حلول يؤكد ان هناك مشكلة ..
اذا كيف اتخلص من الافكار السلبية ؟؟؟؟؟
تقبل وجودها وانظر للإيجابيات بها ..لأن كل فكرة سلبية بها جانب إيجابي ..كل شعور تجاه شيء ما يؤرقك يمكن أن تخرج منه اجمل ما فيه وتتقبله ..اخرج أجمل ما في الأسوأ يتمدد جمال الأسوأ ويجعله كله جميلا
– – – – – – – –
ارتباط الانسان بشخص ما وجعل حياته تتمحور حوله فقط .. دليل على عدم تواصل الانسان مع ذاته .. فعندما تعرف كيف تتواصل مع نفسك وتتعرف على معالمها الحقيقية سوف يقل تركيزك على الآخر ليس عدم اكتراث له ولكن حفظا على كينونتك أنت كما ستحفظ كينونته هو وستجد أنك تخرج من ذاتك أفضل مايكمن فيها.
– – – – – – – –
ليس معنى أنني ذكرت قدسية ذات الأنثى أنني أنفي القدسية عن الذكر أيضا ..لأن الذات بشكل عام مقدسة فهي من روح الله لذلك حرم قتل النفس وأول ما يسأل عنه الإنسان هي نفسه أو ذاته ..ونعم الإنسان بشكل عام مقدس ألم تسجد له الملائكة بأمر من الله !
 
الله هو القدوس وهو العدل وهو الرحيم وهو كل الأسماء الحسنى فكل إسم هو موجود داخلنا ولكي يتفعل بنا علينا أن نكون نحن بنفس صفة الإسم .. فإن كنت تعمل بإسم الله العدل ستكون عادلا ، وان كنت تعمل بإسم الله الرحيم ستكون رحيما ، وإن كنت تعمل بإسم الله المؤمن ستكون مؤمنا .. لماذا إذا نستثني القدوس منهم! فالروح داخل الانسان مقدسة ومن يفعل اسم الله القدوس ستكون ذاته مقدسة .
– – – – – – – –
الأنثى عندها قدرة على منح العاطفة وتدفق المشاعر تجاه الذكر الذي تحبه 24 ساعة في ال 24 ساعة والذكر ليس كذلك وليس الحب عنده عواطف داخلية بقدر ما هو حركة خارجية لإثبات الحب للأنثى لكن بطرق واقعية أكثر.. لذلك هو قوام عليها بهذه الأمور ..هو لديه كنترول أكبر على المشاعر ويعرف كيف يوازنها وهذا ليس عيبا به بل فطرة الله.. والحكمة منها رائعة حيث أننا نعيش على الأرض.. وكما هي الرومانسية والمشاعر الجميلة وتدفق العواطف مطلوبة ..أيضا توفير متطلبات الحياة شيء بديهي ومطلوب أيضا ..لذلك أحيانا كثيرة على الأنثى أن توازن هي عاطفتها وليس الذكر .



– – – – – – – – 
كلمة “صعب” ليست في قاموسي .. فقاموسي كله نور.. والنور يبدل كل شيء لنور
أرجو ممن يتواصلون لطلب الإستشارات على الخاص أن يفهموا ذلك جيدا .. بمجرد أنك قررت التغيير من الداخل فلا تقرن كلمة صعب بكلماتك أبدا ..فهذه الكلمة تبطل من مفعول أي خطوة أو تدريب أو تقنية سوف تقوم بها ..ولأنك سوف تكون مناقضا لنفسك لأن إيمانك بأنك ستكون أفضل هو من يحركك لتسأل وتستشير فكيف تضع معه كلمة صعب ؟ فمن فضلكم عند الدخول على الخاص إترك هذه الكلمة خارج “دائرتي” أو لاتدخل ..فدائرتي مقدسة
– – – – – – – –
“أعاهدك يا نفسي أن تكوني مطمئنة وتكوني ممن ناداهم الله…
“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”
فأقسم عليكي أن تكوني على العهد …
✋أقسم بالله العظيم أن أحافظ على العهد .
وأقسم بنوره الأعظم أن أدخل جنته في الدنيا والآخرة .
” لي ولكل من يعاهد نفسه معي الآن”
آمين?
(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)
– – – – – – – – – – – – – – – –
.
أسماء مايز
هل ساعدك هذا المقال ؟



تصنيفات : كلمات رائعة

كلمات دلائلية :

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..