كلمات معبره عن واقع الحياه

منزعج لأنه يريد أن يفهم، فإذا فهم خاف وإنزعج أكثر!
– – – – – – – – –
التحول عالمي. يا يتبنون النسخة الإنسانية من الإسلام يا يستعدون للتدمير.
– – – – – – – – –
الغبي: هو الشخص الذي لا يستطيع إدراك النتيجة التراكمية لطريقة تفكيره الحالية.
– – – – – – – – –
أكثر مشاكلك تدور حول تدخل الآخرين فيك أو تدخلك فيهم. مجموعة مستبدين يعيشون معاً
– – – – – – – – –
الآن نحن ندخل زمن النسخة الإنسانية من الإسلام. يعني سلام مع الذات ومع بقية الناس وبقية الشعوب.
– – – – – – – – –
قريباً ، كل القوانين في كل مكان ستضرب القبلية والطائفية والعنصرية والتكفير وسب الشعوب الآخرى .
الآن كل الشعوب بتروح على الصامت. تقدر تحتقر وتكفر لكن بقلبك
– – – – – – – – –
سب الناس في المساجد وإختيار الأدعية التي تنشر البغض والكراهية بين الشعوب أصبح أمرا من الماضي. إستخدام المساجد للتكتل وكنقطة إنطلاق للأعمال الإرهابية أصبح مستحيلا. أيضا سباق رفع صوت المكبرات والتنافس على إزعاج أكبر عدد من المحيطين بالمسجد ستهتم به فرق الصيانة.
.
القرارات الأخيرة واضحة جدا. يا تعيش محترم وتكون متحضر يا تنتهي أسطورتك. أعتقد أن أيام التهديد وتوعد الناس بالنار وتخويفهم من ربهم قد ذهبت إلى غير رجعة. بإختصار، اللحية فقدت بريقها السابق.
– – – – – – – – –
الحرب على الإرهاب والفكر الإرهابي في كل مكان قد بدأت وبقوة. هذة مجرد البداية لتهيئتك نفسيا لتعيش محترما مع من كنت تكفرهم وتحتقرهم وتعتقد أنك أزكى منهم.
.
الأفكار والمعتقدات التي سمحت لك أن تستعلي وتستكبر على خلق الله ظهرت نتائجها الكارثية على الوطن ولذلك قرر الوطن وكل الأوطان التخلص منك ومن تخلفك وكل حماقاتك.
.
إحترم نفسك وإعرف قدرك وإحتفظ بمعتقداتك الإرهابية لنفسك أو مارسها على أهل بيتك. هنا على صفحات التواصل الإجتماعي وفي الأسواق والحدائق وكل الأماكن العامة، أنت مجرد مواطن عادي ولا يحق لك أن ترفع صوتك على الناس أو تهدد أو تتوعد أو تكفر الناس وتعدهم بالنار وكأنك أحد خزنتها.
.
لا تسمحوا للمتخلفين والأغبياء والمتعصبين والتكفيريين بإغتصاب أسلوب حياتكم. لا تخافوا منهم ولا من تهديداتهم ولا العبارات الدينية التي يسبغونها على كلماتهم فهم كما وصفهم الله، كالحمار يحمل أسفارا.
.
إنه وقت السلام ولا مكان فيه للحاقدين على البشرية.
– – – – – – – – –
لم يعد من المستساغ عالميا التراشق بين الشعوب أو إهانة الآخرين بناء على العرق أو اللون أو القبيلة أو الدين أو المذهب. القوانين في طريقها نحو التفعيل في جميع دول العالم. خصوصا المتأسلمين إللي طايحين سب وتكفير في خلق الله. وأيضا الذين يحتقرون المرأة أيامهم معدودة.
.
كل هذا سيفعل قريبا ضمن إتفاقية عالمية وستوضع القوانين الرادعة لتنفيذه. إن كنت ستدخل الجنة فهذا إعتقادك الشخصي، لكن أن تحاسب الناس وتضطهدهم بناء على إعتقاد أنك من أصحاب الجنة إنساها. هنا في الدنيا ستحترم نفسك وتحترم إختيارات الآخرين وإلا النتيجة سجن وغرامات كبيرة.
.
طبعا هذا يشمل الكلام القبيح الذي تتراشق به الشعوب العربية فيما بينها. يعني العنصريين والحاقدين سيتحولون إلى مصدر دخل جيد لدولهم. بكل بساطة، إحتقار الشعوب الأخرى والنفخة الكذابة إنتهى زمانها.
– – – – – – – – –
المتشدد يرى الوسطية إنحلال، والمنحل يراها تشدد ?
 
س: صديقى الغالي عارف سؤال خارج النص لماذا انشترت الخيانة بين الزوجين هل السبب عدم اختيار تؤم الروح ام ان هناك اسباب اخري ممتن
ج: الخيانة لها أسباب كثيرة، منها الشعور باليأس، سوء الأخلاق، الإنتقام، التدمير الذاتي، عدم تحمل المسؤلية، لحظات الطيش أو الغرور، الخديعة، لكن أسوأها النفاق. ذلك عندما يعيش الإنسان بوجهين.
– – – – – – – – –
إنتبه! تم تغيير خطة دخول الجنة.
كانت إعتداء وقذف والآن إحترام وسلام
– – – – – – – – –
كلُ يؤخذ من كلامه ويُرد. قصدهم كلامك مردود بس كلامنا لا ههههه
– – – – – – – – –
هاجموه النبي محمد ثم دخلوا في دعوته أفواجا. هذا يتكرر مع أي دعوة لإصلاح المجتمع.
– – – – – – – – –
إن كنت ستصاب بصدمة من كل شيء فالأولى أن تشعر بالصدمة من غفلتك.
 
س: طيب إللى اكتشف انه شايل جواه صدمات كتير من الماضى كل موقف للاسف بصدمة وقرارات لاواعية موقفة حياتى بحاول اعالجها لكنها كتير جدا لكنى اشفق على نفسى واحترمها أنها شايلة كل ده ولسه بتعافر فى الحياة وواقفة وصامدة وهقف معاها لآخر لحظة
ج: كل فترة إجلسي مع نفسك وتخلصي من مجموعة صدمات وقناعات إلى أن ينتهي كل شيء. كوني صبورة على نفسك وأحسني إليها فهي تستحق
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
.
.
عارف الدوسري
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : كلمات معبرة

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..