اجمل رجل في العالم

أوسم رجل في العالم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ألا تتمنى لو كنت أوسم رجل في العالم؟ الأذكى والأوفر حظا بين النساء؟
هذا الأمر سهل جدا. ماذا لو بدأت معظم النساء ينظرون إليك كإنسان جذاب؟ لن نقول الأوسم في العالم ولكن رجل مثير للإهتمام ومقبول بين النساء بشكل عام. هل هذا سيسعدك؟
 
طبعا سيسعدك. وإليك الطريقة.
 
١- إحترمها
 
هذا هو كل شيء، هل تصدق؟
إحترم المرأة وإحترم وجودها وعاملها كإنسانة. قم بواجباتك وكن رجلا شهما، إحفظها عندما تضعف. لا تستغل ضعفها بل ساعدها لتنجو منك ولا تخدعها أو تزين لها مصلحتك الشخصية. إحترم كلمتك معها وكن واضحا تماما بلا غموض وأمور مبهمة. لا تستفزها أو تلعب بأعصابها.
 
لا تستخدم عضلاتك وصوتك العالي وحاول أن تفهم إعتراضها، إسمح لها أن تبدي رأيها فإن أعجبك فخذ به وإن لم يعجبك لا ترده عليها بإهانة. فقط أخبرها أن هذا الأمر لا يعمل. قد تكون على صواب معظم الوقت لأنك ربما تعرف أكثر مما تعرف هي ولا بأس أن تصبح لا تعرف من حين إلى آخر. إسمح لها بأن تتفوق عليك لبعض الوقت.
 
كن عطوفا بها، أظهر مشاعرك فهذا شيء جيد. تعامل مع أنوثتها بإحترام وإسمح لها بأن تعبر عن نفسها. أمنحها وقتا لتفهم ومد لها يد العون لتكتشف أسرار الحياة فهي لا تملك نفس فرصتك للإندماج في عالم الرجال حيث تدور الكثير من العمليات التي لا تدري عنها.
 
لا تحتقر إهتماماتها ولا تستهزىء بطريقتها في القيام بالأعمال. أنظر إلى أنوثتها على أنها قوة وليست ضعف ولا تطعنها في شرفها بنظراتك التي تشعرها بأنها مخطئة لأنها وثقت بك. وأبدا أبدا لا تخن ثقتها بك.
 
لا تستكبر عليها ولا تتغطرس وإمنحها حريتها التي كفلها الله لها. إمنحها حرية الحركة دون شك وتخوين.
 
لو قمت بذلك فستراك رجلا حقيقيا بل وستراك وسيما فالمرأة لا ترى بعينها وإنما بقلبها فإن كسبت قلبها لن تهتم كثيرا بمظهرك وستمنحك إحترامها وثقتها وستبدو أجمل في عينيها.
 
إن كانت صديقة فعاملها كصديقة ولا تحولها إلى عشيقة أو حبيبة لأنك حينها بكل تأكيد تتلاعب بها. وإن كانت حبيبة فإرفعها فوق الجميع لأنها إختارتك من بد الرجال وصيا على قلبها.
 
لا تحترمها وتحتقر النساء الأخريات أمامها فهي أذكى من أن تمرر لك ذلك بسلام.
 
إحترمهـــــــــــــــــا 🙂
 
س: هل يتمنى الرجل هذا فعلا ؟ ان يكون الأوسم في عين النساء !!
لو كان حقيقيا لماذا لا يصرحون إذا ، لم أصدف رجلا يصرح أو يلمح حتى ؟!
 
ج: الكل يريد أن يبدو أفضل، هذة نزعة بشرية عامة
 
عارف الدوسري
.
.
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : تطوير الذات,تغيير الذات

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..