الحب من اول نظرة عند الرجل

هندسة الجمال…
 
الجمال كما نعرفه هذة الأيام أو كما يحدده لنا مصمموا الأزياء والموضة ليس إلا خدعة بصرية قائمة على تغيير هندسة الوجه بحيث يعكس مقاييس عامة للقبول وليس بالضرورة الجمال الحقيقي.
 
فالجمال الحقيقي مختلف تماما عن الجمال العام الذي نشاهده في وجوه الآخرين. هناك هندسة كونية محكمة تحدد معايير الجمال لكل إنسان على حدة. كل إنسان له ميزان للجمال مختلف عن الآخر لأن الجمال حاجة وليس شكل كما نعتقد.
 
كل وجه في العالم مرسوم بحيث يؤثر في شخص واحد تأثيرا بالغا. حجم العين، المسافة بين العينيين، شكل محيط الوجه، الأنف، الشفتين، درجة لون البشرة، شكل الحاجبين، و تعابير الوجه. كلها مرسومة بدقة للتأثير على شخص واحد بطريقة مختلفة عن بقية البشر.
 
هذة الأشكال التي نراها في وجه الآخر تحدد هل هو مناسب لنا أم لا، هل يحركنا ويحرك تفاعلات كيميائية في أجسادنا أم لا، هل يكمل هندستنا الداخلية أم لا. إن كان هو الشخص المكمل لنا هندسيا فإننا سنراه أجمل من بقية البشر وسنتأثر به أكثر، سنشعر بالقوة والسعادة والحيوية والنشاط في سائر الجسد وفي كل خلية من خلايانا. هذا سيساعدنا على القيام بدورنا في الحياة فالجمال ليس للإستمتاع فقط وإنما لأداء غرض أكبر وهو أن نخدم دورنا في الحياة.
 
لذلك لا يوجد إنسان جميل وآخر غير جميل وإنما إنسان هندسيا يكملنا أو لا يكملنا.
 
عندما نحب فإننا نحب الشكل الهندسي الذي يحفزنا داخليا بغض النظر عن كونه يحفز الآخرين أم لا.
 
س: في جمال بالأثر في الجميع ليش ؟ مو في شخص بالعين ليه؟
 
ج: لا يوجد جمال يؤثر في الجميع وإنما يجد القبول العام ولذلك نرى بعض الأشخاص الرائعين من حيث الشكل لكن يخفقون إخفاقا شديدا في الوصول إلى شريك الحياة المناسب. السبب لأنهم إبتعدوا عن أرواحهم أو غيروا هندسة وجوههم بدرجة فقدت تركيزها ودورها المرسوم لها. صاروا مقبولين من الناس لكن أضاعوا هندستهم الأصلية
 
س: كيف نعرف بالأننا موفقين من خلال شكل الهندسي ؟ نزدادو جمالا كلما رأينا طرف مقابل أم ماذا؟
 
ج: بدال ما تضيعين وقتك بالسؤال عن التفاصيل ليش ما تجربين الحياة؟ عيشي الحياة، قابلي الناس ومن خلالها ستكتشفين تأثيرك على الآخرين. لماذا تريدين أن تعرفي قبل أن تجربي؟
 
س: لكن يوجد من يبحث عن الشكل ويشترط فيه شروط حتى يحقق كماله ، ويشعر بالفخر لانه حقق غايته
 
ج: إيي هذا عنده مشكله، ما علينا منه
 
س: والتغييرات من صنع البشر تؤتر سلبا على ذلك
 
ج: تحسين الشكل وإظهار الجمال شيء جيد لكن التغيير الجذري يبعد الإنسان عن غرضه الأساسي
 
يعني إللي قاعدة تضيع وقتها لتوافق ما يعتقد مصمموا الموضة أنه الجمال هي في الحقيقة تبتعد عن الشخص المناسب لها. إهتمي بشكلك وبأناقتك وجمالك لكن ليس إلى حد تغيير هندسة وجهك تغييرا جذريا سواء بالميك آب أو بعمليات التجميل العميقة. كل شي بالعقل زين.
 
س: يعني ما فيه مشاعر وغير مهمة !؟
 
ج: الإحساس يتضاعف إذا وجدنا الشخص المناسب. حاولي ما تكونين متطرفة في حياتك. يعني إذا قلنا هندسة هل هذا يعني أننا ألغينا دور المشاعر؟
 
هي عوامل كثيرة منها هندسة الوجه
 
س: على حد علمي لم يسبقك إليها أحد..أنت تنتبه لما لم نفكر فيه .. أحسنت
 
ج: شكرا حياة، هذا ما توصلت إليه بعد مراقبة العديد من الحالات وبعد التعمق في علوم الهندسة الكونية خلال الفترة الماضية توصلت إلى أن الأشكال لها طاقة وهذة الطاقة تؤثر على المحيطين بنا وعلى الأشكال أن تتكامل لتنتج فعل وتأثير.
 
س: دكتور عارف هل تققد بالتأثير في الاخر الزوج او الزوجة؟و بماذا تفسر ان تتزوج شخص لا يعجبك شكله؟و هل هذا الشكل الهندسي لكل منا له تأثير و تواصل مع روحنا لتتفاعل و نقبل الطرف الاخر بغض النظر ان كان جماله يعجبك ام لا؟
 
ج: الناس احيانا يختارون اختيارات خاطئة لأنهم ملوثون بالعقل. يستخدمون العقل في غير اختصاصه.
 
مثلا لما واحدة حمقاء تجلس تقنع صديقتها او بنت اختها ان هذا الرجل مناسب لها او تجتمع مجموعة من النساء عديمات الإحساس والفاشلات في الحياة لاقناع بنت بالزواج من شخص لا ترتاح له ولا يعجبها.
 
يجب ان نلاحظ جرائم المرأة في حق المرأة وفي حق نفسها.
 
س: أحيانا الأرواح تتآلف وتنسجم قبل أن ترى هندسة الوجه
 
ج: وبعد أنا تراه تتأكد من صحة الإختيار
 
س: طيب وش تفسر أن الرجال يخقون على كل وحده حلوة؟ وكذلك النساء يخقون على كل واحد حلو
 
ج: هذا طبيعي إلى أن يجد كل منهم ضالته فلا يخق هههههههههههههه
 
عارف الدوسري
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : مقالات عن الحب

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..