تقنية الحرية النفسية EFT

يا أصدقاء الكثيرين يسألون كيف نتخلص من هذة المشاعر أو تلك. الوسائل متوفرة بكثرة وعلى كل إنسان أن يبحث قليلا على اليوتيوب.
 
أي مشاعر، حزن، قلق، توتر، خوف، رهاب، حسد، غيرة، خجل، إلخ،،،،،
جرب تقنية EFT جرب تقنيات التحرر الفكري الأخرى، كلها متوفرة على اليوتيوب. بهذة الطريقة أنت تساعد نفسك بنفسك بل وتتغير حياتك بالمرة.
 
كل مشاكلك أساسها مشاعر وأفكار. الفشل، الشعور بالعجز وقلة الحيلة، عدم القدرة على التركيز وغيرها من أوضاع إجتماعية منشؤها المشاعر السلبية.
 
كل يوم إجلس مع نفسك وأنظر ما هو الشعور السلبي المسيطر عليك وتخلص منه، سيظهر شعور آخر، تخلص منه أيضا وإبقى متابعا العملية حتى تتحرر من كل المشاعر السلبية.
 
بعدين إستمر. إذا رجع الشعور إرجع وطبق الطريقة. يعني أنت مثلا كل يوم تجلس من الصبح تغسل وجهك الحلو ههههههههه نفس الشي مع المشاعر، كل يوم تحس بمشاعر سلبية إغسلها
 
ليش تتوقع إن العلاج مرة وحدة وإنتهى، العلاج أسلوب حياة، يعني أنت تسوي مساج مرة وحدة في العمر أو يصيدك زكام مرة وحدة في العمر؟
 
قاعدين، كل واحد يجرب له الشغلة خمس دقايق ويقول ما تفيد. أكيد ما تفيد لأنك أصلا معتقد إن الحياة مثل زر الريموت كنترول، ضغطة يشتغل التلفزيون وضغطة ينطفي.
 
جسم هذا جسم ومشاعر، إستمر إلى أن تزول الأعراض وإذا زالت روح إركب خيل أو جرب الهبوط المظلي أو إرقص سامبا وإذا إرجعت الأعراض إرجع عالجها مرة ثانية.
 
مايصير هذا الكسل والله
.

.

.

.

.

.

.
* صباح التحرر من كل شيء سلبي 🙂
شكرا عارف الدوسري
 
– أنا اليوم تحررت من تويتر ههههههههههههه
 
* ان شاء الله ماتتحرر من الفيس هو املنا الوحيد ياعم 😉
 
– ههههههههه لا، لا تخافين يا نبيلة. ليس كل الأشياء السلبية غير مفيدة، بعضها زين هههههههههههههه
 
* تحررت من الوزن الزائد وأصبحت 48 كيلو
 
– وااااااو 48 كيلو؟ المفروض يربطونك بحبل لا يطيرك الهوا ههههههههههههههه
 
عارف الدوسري
– عارف الدوسري علي الفيسبوك هنا
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : تغيير الذات

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..