كلام حب وغرام

رجاءاً ، أمنحيني القليل من حبك .. أريد أن أتنفس .. 💖
– – – – – – – – – – – – – – – –
وأحياناً يعجز لساني عن النطق ويعجز عقلي عن التفسير .. ولا أجد سوى الدموع إجابة .. إجابة تخرج بعضاً من حبي وإحتياجي لكي أيتها الغائبة الحاضرة !
– – – – – – – – – – – – – – – –
في كل شيء تعيشين … 💖
 
في صباحي وفي مسائي تعيشين ..
في كلامي وفي صمتي تعيشين ..
في نومى وفي يقظتي تعيشين ..
في أحلامي وفي واقعي تعيشين ..
في دموعي وفي ضحكاتي تعيشين ..
في غيابك وفي حضورك تعيشين ..
في ألمي وفي متعتى تعيشين ..
في قلبي وفي رأسي تعيشين ..
في ضعفي وفي قوتي تعيشين ..
في مميزاتي وفي نواقصي تعيشين ..
في نبضات قلبي وخفقاته تعيشين ..
في نظراتي لنفسي في المرآة تعيشين ..
في نظراتي للناس وللكون تعيشين ..
 
في أجمل الأشياء تعيشين .. في كل ركن من أركان حياتي تعيشين .. في كل ذرة من ذرات روحي تعيشين .. في كل خلية من خلايا جسدي تتكاثرين ويزداد نموك فيها .. وفيها تعيشين .. أنتى روح الحياة وبدونك سأكون جثة هامدة ، نعم سأكون ميت .
– – – – – – – – – – – – – – – –
أن تجد تلك التي تحبك كما أنت بكل عيوبك الظاهرة والباطنة .. تلك التي تعدت كل الماديات البشرية والظواهر الخارجية حتى التي يمدحك الناس عليها وقامت بغزو روحك .. فوقعت في عشقها .. في عشق حقيقتك .. في عشق حماقاتك وجنونك .. في عشق تقلباتك المزاجية .. في عشق كلك .. فهي وقعت في عشق ذاتها والآن هي واقعة في عشق ذاتك .. كلاكما كالبحر والنهر عميقان ومختلفان بعض الشيء ولكنكما متناغمان ومنسجمان تماماً .. تعيشان في العشق .. في التناغم .. في الامتزاج .. في الذوبان والصفاء التام الذي يصعب علي الدماغ البشري الضيق أن يفهمه ويدركه ..
 
وأيضاً تظل تلك الروح طوال حياتها تُنيرك بحبها .. وتساعدك وتشجعك وتقويك لجعلك تعيش حقيقتك بدون زيف. بدون أقنعة. بدون خوف. بدون تردد. بدون مادية.
 
فتلك الأنثي لا يصح ومن الظلم أن أطلق عليها زوجة أو شريك حياة .. يمكن فقط أن نطلق عليه حياة أو روح الحياة .. نعم هي روحاً لك .. أنا أعيش حياتي في قمة السعادة .. في قمة الجنون .. في قمة القوة والشجاعة .. في قمة الشغف .. فقط عندما أشعرها ! . ( أيتها الحاضرة الغائبة .. أعشقك 💖 )
– – – – – – – – – – – – – – – –
عندما أشعر بالظلام .. أجري في الحياة هرباً .. أجري هرباً من الظلام وبحثاً عن النور .. أبحث عنكي في كل شيء .. لكي أخذ قليلاً من حبك .. لكي أتنفس النور .. لأخرج من الظلام إلي النور ..
 
– نعم حبك هو رحلتي اليومية والأبدية .. رحلة النور .. رحلة قتل الظلام بنورك معشوقتي 💖
– – – – – – – – – – – – – – – –
يمدحونني ولا يعلمون أن أي شيء جميل أفعله فهو إنعكاس أشراق حبك بداخلي .. إنعكاس نورك بداخلي .. إنعكاس إحساسي وشعوري بيكي يا روح الحياة .. 💖
 
– وكيف لا يخرج الموسيقار أجمل الألحان ويلمس قلوب الناس ومعه فنان وشاعر الحياة الرائع الذي يشع بالنور والحب في وجهه .. ويجعل روحه تشرق وتزدهر مع كل صباح .. وكيف لا يضيء القمر وينير الكون بنوره عندما يتعرض لتوهج وإشعاع الشمس !
– – – – – – – – – – – – – – – –
 
عبدالرحمن مجدي
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : خواطر عن الحب

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..