كلام فارغ

كلام فاااااااارغ
ــــــــــــــــــــــ
عندما أقول بأن هذا كلام فارغ فأنا لا أعنيك شخصيا وإنما الفكرة السفيهة التي ترددها. عندما تكون فكرتك مختلة جدا فأنا لا أستطيع تحملها. يجب أن تعلم أنني أتعامل بإحساسي مع الأفكار ومع التقدم في الوعي والتناغم مع الحياة والمخلوقات بشكل عام أصبح أكثر حساسية للأفكار صحيحة كانت أم خاطئة وعلى ضوئها تكون ردة فعلي.
 
أنت تتحدث ولكن أنا أشعر بطاقة الفكرة، تسبب لي تشويشا شديدا في الطاقة ولذلك تخرج الكلمات عفوية. أنا أعيد لك طاقة كلماتك التي قلتها. هذة ضريبة التناغم مع الحياة نصبح أكثر حساسية للأفكار. نشعر بالناس وبالحيونات والنباتات والجمادات ويكاد ينعدم التفكير.
 
لا أعلم إن كان هناك من الأصدقاء من يشعر بهذا التواصل مع الحياة ليشرح لي ما يحدث لي. أنا لست خبير طاقة أو روحانيات فإن كان هناك من تعمق في هذ المجال ربما يستطيع الشرح أكثر. هذا يذكرني بفترة إنفتاح العين الثالثة قبل سنتين، بقيت لمدة شهر وأنا إعاني من الصداع وحركة شديدة في الجبين دون أن أفهم شيء وبعدها وكأن بوبة الإلهام قد فتحت.
 
لا أحاول التظاهر أو التفاخر وإنما أحاول أن أفهم لذلك أشارككم أفكاري وما يعتريني من مشاعر وتداولنا لهذة الظواهر قد يؤدي لفهم أعمق يستفيد منه الجميع.
 
س: حضرتك رجعت بشكل كبير لفطرتك
زي الاطفال مش بيفهموا الكلام اللي بيتقالهم وهما بيلعبوا بس بيحسوا بيه وعلي اساسه بيتفاعله معاه
 
ج: نعم، ممكن لأنني في الغالب لا أفكر
 
س: حسب إحساسي ،ارى أنك استفتي قلبك لا عقلك ،، ومقتبس من ديباك شابرا انه يقول (( كي تفهم الناس او الحق انت لست بحاجة الى دراسات او علم او تفكير بل تحتاج فقط ان تحس و تشعر بهم
 
ج: نعم تماما
 
س: وجهة نظري ان هذا انفعال بشري يحدث مع معظم الناس موجود في برمجتنا القديمة وليس تناغما . اما التناغم فيأتي مع الوعي بدرجاته فلا تذمر ولا انفعال وانما تناغم مع كل المتناقضات ومع كل الوجود ومهما كانت الطاقة المرسلة سلبية فإن ردة طاقة الوعي شيك بدون تكلف شكلا لفظا ومعنى.
 
ج: نعم، قد يكون إنفعال بشري وقد لا أكون واعيا بما يكفي ولهذا أسأل
 
س: من لا يشعر ويتفاعل ويتوتر واحيانا يغضب فهو ذو قلب ميت ومن مات قلبه مات احساسه ومن مات احساسه فقد طعم الأشياء. فحتى الرسول ص كان يغضب لأجل الله
 
ج: لا أغضب بقدر ما أنفر من الفكرة الخاطئة.
 
س: يا جماعة ما حد يقولنا تجاربه في التغيير وفتح العين الثالثة رجااااء
 
ج: تجربتك خاصة بك لماذا تريد معرفة تجارب الآخرين؟
فقط إستمر في التطهر الروحي وتخليص النفس من الشوائب وستصل إلى هذة المرحلة وأكثر
 
– أنا أؤيدك في أن الأشياء التي لا تتناغم معك تردها بشكل عفوي مثلها مثل اي شي مادي يزعجك قربه منك فأنت بكل عفوية اما تبعده عنك أو تبتعد انت عنه ،هكذا بالضبط اتصرف انا مع ما لا يتناغم معي ،ولهذا ألحظ توجُم من البعض عندنا افعل ذلك و كأني اسأت لأحد لذلك أسأل نفسي لماذا فعلت ذلك ? هل أنا خطأ? هل انا مختلفة لدرجة ان الجميع في تناغم مع تلك الفكرة و انا لوحدي لست معها?
 
عارف الدوسري
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : مقالات ثقافية متنوعة

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..