كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون

تعرفتي على رجل تعتقدين بأنه الشخص المناسب لك وتريدين أن يحبك. أو هو فعلا يحبك ولكن تريدين أن تقوي علاقتك به. إليك هذه النقاط الثلاث التي ستساعدك كثيراً.
.
١- كوني واثقة من نفسك وأحبي نفسك وإعرفي قيمتك. الفتاة التي تعرف قيمة نفسها تكون مغرية أكثر للرجل. إلبسي ملابس أنيقة وتحدثي بثقة وبوضوح وعبري عن نفسك. كوني كالملكة التي تحكم المكان لكن في نفس الوقت كوني رائعة معه وتصرفي بلطف شديد. إبتسمي له.

عندما تفعلين ذلك فإنك تمنحينه شيئاً يفتخر به. عندما يشعر بأن هذة البنت الأنيقة الرائعة القوية والواثقة تركت كل الرجال وإختارتني فإنه سيقدر نفسه عالياً ويهنىء نفسه على الفوز بك. سيشعر بالرضى التام بوجوده في عالمك.
.
٢- أدخليه في عالمك وإقبليه لكن لا تتركي الدنيا من أجله. هذا سيجعله يختنق منك. لا يستطيع الرجل التنازل عن حريته ولكنه يحتاج للحب دائماً. لذلك أشغلي نفسك بحياتك وكوني ناجحة في علاقاتك وصداقاتك. سيسعده أن يقترن بفتاة ناجحة لكنها تمنحه جزء من وقتها. المرأة العاطلة عن العمل ليس لها عمل إلا زوجها أو حبيبها لذلك لا تكوني عاطلة بمعنى أشغلي وقتك بأشياء أخرى ونمي قدراتك بإستمرار ولكن لا تهملي حبيبك.
.
٣- إجعليه يشعر برجولته وهو معك. خذي رأيه في الأمور التي تخصك من وقت للآخر. نعم قد تعرفين كل شيء ولا تحتاجين له ولكن هذا من باب جعله يشعر بقيمة وجوده في حياتك. وعندما يقوم بتأدية عمل لك أثني عليه وأشكريه. أشعريه بأنه رائع عندما يساعدك.
.
بهذة الطريقة يمكنك إبقاء الرجل مهتما بك. أنتِ لستِ قطعة أثاث في البيت وإنما كيان مهم ومؤثر في حياته.

أخيرا، إبتعدي عن إسطوانة الرجل الشرقي لأنها سخيفة. الرجل هو الرجل في كل مكان. إن عرفتِ كيف تحتوينه وتغذين الجزء الذكوري منه تمكنتي من إبقاءه بالقرب منك.

& مهم جدا أن تشعر المرأة بقيمتها وتعتز بنفسها بدون أن تتكبر. إجعليه يشعر وكأنه يقابل أميرة رائعة ومتواضعة
——————————————————————————
س: في بعض الرجال يتعامل مع النساء على أنه آخر حبة و كمان يكرر الزواج بحجة أنه ما يهون عليه كسر خاطر واحدة حبته يفكر في مشاعر الانكسار اللي في قلبها وهو اصلا مخلي نفسه متاح للجميع ما تزوج مرة بل 4 مرات وما حب مرة بل عشرات المرات اللي ابتليت بزوج مثل هذا ايش الحل ؟

ج: تتخلص منه .

س: كوني رائعة كيف نعرف اني رائعة ولا لا ؟

ج: رائعة يعني إنسانة خفيفة نفس ومبتسمة ومتألقة وروحك جميلة

س: و الله يا دكتور حاولنا بكل الطرق بس ماكو فايده

ج: لا أحد يزرع في البحر. إبحثي عن أرض خصبة تستحق العناء.

س: ممكن توضيح لقدر الاهتمام وعدم الاهمال له حتي ما نخنقه؟

ج: يعني لا تتفرغين له وتقعدين له بالمرصاد كأنه آخر رجل في العالم

س: كلام جميل بس لمن يستحق

ج: من يستحق هذة مسؤليتك أنتِ في الإختيار. أنا إفترضت أن الوحدة تحب إنسان يستحق

س: احيانا يقع هذا الرجل فعلا في حب هذه الفتاة ..لكن بعد ان تكون له يريد ان يغيرها ليتاكد انها (ملكه)
هل تتغير للحفاظ على السلام؟ ام تبقى كما هي حتى لو انتهت العلاقة؟

ج: لازم هي تختار صح من البداية. يعني ما تسوي حركاتها إلا إذا الشخص عجبها وعرفت من هو بالضبط. أما إنكم تشوفون الغلط وتمشون فيه كأنه حكم إعدام فهذا غير منطقي.

يعني الوحدة من أول أيام الخطوبة تشوف أن الرجّال نص نص ليش تستمر معه؟

س: لو كان قبل الزواج واعي ومتفتح وسعيد بشخصيتها الواعية لكنه بعد الزواج اكتشفت ان الوعي كان مزيفا وعاد لحقيقته المتزمته؟؟

ج: تشوته وتروح تدور لها على واحد غيره.

س: طيب اللي حبيبها في بلد آخر

ج: نفس الكلام ما يتغير. لا تقعدين تتصلين عليه كل دقيقتين

س: ما رأيك في شخص يتغير بدون سبب ويبدأ بالاعذار ان السبب هو الشغل _مع انه يمارس نفس العمل. _ويبدل الاهتام الكبير بالواجب فقط وبعد الاتصال به أيضاً

ج: الرجل تغير، عادي الناس يتغيرون

س: بالنسبة ليا انا اتحررت من الارتباط بكل شئ وجعلت الله هو مصدرى والناس بقت تكرهنى من سعتها فاكرنى مش بحبهم هههه ، المهم ازاى اجذب شريكة حياتى المناسبة او ازاى اعرف انها هى ايه العلامات

ج: ما تقدر تجذب شريكة حياتك ولا أحد يقدر يجذب أحد. أنت بس تستعد لظهورها في حياتك عن طريق التطهر الروحي وتخليص النفس من الشوائب

س: الشخص الي بحبه بعيد جدا…هو من بلد و انا ببلد تاني…و حسه ان هو الشخص المناسب…بس دايما خايفه اخسره….و حاسه اني بخنقه من كثرة سؤالي عليه…عن طريق الفيس طبعا…من فضلك استاذي انصحني…

ج: نصيحتك في سؤالك. الخنق يؤدي إلى الموت. إنتي الحين مثل الإسرائيليين إللي يصيحون على الأطفال الفلسطينيين. يشعرون بالغضب الشديد لأن الفلسطينيين يضطرونهم لقتل الأطفال.

الواحد لازم يسمع نفسه وهو يتكلم، كثير من أسئلتكم تحمل الإجابة.

س: ليه بعض الرجال يميلو الى المتصنعات..؟ وينفرو من الطبيعات .. التصنع مقرف الا يرونه ..!!!!!!

ج: مشكلتكم إنكم عايشين في الوهم. يبه دور المرأة هو الإغراااااااااء. عاد إذا موروثاتكم الشعبية تقول لكم غير ذلك فهاذي مشكلتكم. الإغراء والإغوااااء، هذا هو دور المرأة وإللي ما تعرف كيف تحرك مشاعر الرجل بأنوثتها….

الأنوثة فيها قوة وكبرياء وأناقة ممزوجة برقة وبهجة في النفس.

الواحد يتعرف على وحدة وبعدين يكتشف إنها ما تختلف عن ولد عمه؟ هههههههههه
إصحوا وإعرفوا ليش رب العالمين صممكم بطريقة مغرية للرجل.

كل وحدة لافة نفسها بالسواد وعلامات الكئابة والحزن على وجهها وتقول ليش الرجال ما يناظروني؟ تعلموا الحب، تعلموا تستخدمون أسلحتكم.

س: الكئيبة أو الكئيب كيف نتعامل معهم ؟

ج: أقول لكل امرأة أو رجل، أي وحدة كئيبة أهرب منها كما تهرب من الطاعون.. الكئيبة تقطع البركة من البيت.
الكئيبون للكئيبات في المحيا والممات

& الوعي يفك اللحام
هذا قانون كوني، أي واحد يرتفع وعيه عن الثاني تتنافر الطاقات.

س: طيب عند التنافر ما العمل؟ ؟؟
بالفعل هاد يلي بيحصل

ج: العمل تشوفين لك شخص مناسب تكملين معه رحلتك في الحياة. هذا بإختصار أما إذا بتحاولين ترفعين وعيه فما تدرين في أي إتجاه بيروح هذا إذا كان قابل للتطوير وما وصل عقله للعمر الإفتراضي.

س: والأولاد وين نروح فيهم ؟

ج: الأولاد إذا كبروا هم بيروحون لحالهم ويتركونك. وإذا هم سمعوا عن الوعي الجديد بيقولون لك ليش ضيعتي عمرك على الفاضي؟ المهم أنا لا أشجع على الطلاق ولكن أقول قد يكون حل.

س: انت بتقول ان دور المرأة الاغراء، اللبس مالها دخل بالاغراء ؟

ج: المرأة مغرية باللباس أكثر من تكون عارية.
سيكولوجية الرجل والمرأة لا علاقة لها بما يدور في عالمنا المنقطع عن الذوق

س: يعنى ايه دور المرأه الاغراء خلاص اقلع الحجاب احسن عشان اعجب فى فرق بين انثى مسترجله بغض النظر عن لبسها وبين انثى محترمه فى لبسها وسلوكها بعدين المهم اكون راضيه عن نفسى فى بنات كتير جدا بتتصنع الانوثه وبتجذب رجال كتير لكن جواها انعدام تام للانوثه وعندنا فى مصر الرجاله بيقولو عليها مش بتاعه جواز ومش بيرضوا يتجوزوها

ج: المرأة مغرية في أي لباس أنيق سواء متحجبة أم لا. الأنوثة شعور داخلي ينعكس على الخارج

س: أمـــا عن الرجل الغامض .. فأنتى ايها المراه تكونى ملحه حتى تعرفي ما به وماذا يحدث .. كيف تجعليه يحكي عن اخباره ..مع العلم انكى مقربه له .. وتعرفي اخباره من الخارج .. فماذا تفعل المراه ..

ج: إذا أرادت المرأة أن يتحدث الرجل فعليها أن تسمح له بذلك ولا تحول أي فترة صفاء إلى فرصة لإستجداء الحب وكأنها شحاذة

& يعني إللي مب قادر أفهمه هو متى بتفهم المرأة الرجل؟ يعني تشوفون الرجال من يشوفون وحدة متزينة تطير عيونهم عليها، فهموها عاد. الحمد لله الملابس الأنيقة والمعقولة الثمن متوفرة ومنها الماركات العالمية ومنها الصناعة المحلية وحتى اللباس الشعبي جميل جدا. مثل ملابس المرأة الفلسطينية والسورية والشام عموما، المغرب عندهم ملابس خيالية، في الخليج ما عندنا مشكلة لأن الحمد لله القدرة الشرائية عند معظم الناس جيدة، ما باقي إلا شوية ذوق وشوية إحساس بالأنوثة

عارف الدوسري

هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : اختيار شريك الحياة

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..