ماهو دور المرأة في المجتمع

عزيزتي الفيسبوكية، جربي هذة الوصفة الفعالة لتدمير حياتك وحياة إبنتك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضمان الجودة ١٠٠٪ وإذا لم يتدمر بيتك سنعيد لك ما دفعتيه خلال ٦٠ يوم من تاريخ الشراء. إلى هذة الدرجة نحن واثقون من منتجاتنا.
إعملي شير لأختك لتحصلي علي علبة كلينكس فاخرة تمسحين بها دموعك.
وإليك الطريقة بالتفصيل. إتبعي التعليمات بعناية.
———————————-
١- آمني بأن الزواج شيء مقدس خارق للعادة وبأن الزوج يجب أن يهاب جانبه.
٢- دائما أظهري مشاعر الخوف من زوجك.
٣- دائما توقعي بأنه سيثور لأي سبب.
٤- توقعي بأنه سيبقى على هذة الحال مدى الحياة.
٥- دائما أخبريه بأنك لا تشعرين بالأمان.
٦- في أول علامات غضبه أمتنعي عن الكلام بالمرة.
٧- إن كان لديك أولاد حذريهم بأن يتجنبوا غضب أبوهم.
٨- عامليه كما تتعاملين مع المواد الحارقة، بحذر شديد.
٩- يجب أن تتأكدي بأن إبنتك قد حفظت الدرس.
 
بهذة الطريقة سيدتي الفيسبوكية ستكونين قد حضرتي الوصفة المثالية لهدم بيتك وبيت إبنتك من بعدك لأنها بكل تأكيد ستكون نسخة طبق الأصل منك. وأيضا ستكونين قد إجتمعتي أنت وأولادك وبناتك في خلق جو مكهرب لسنوات طويلة.
 
دائما توقعي الأسوأ ونحن نضمن لك النتيجة.
مبروك ، أنت للتو إستخدمتي قانون الجذب لهدم بيتك. الكون يساعدك. أنتِ الأجمل.
 
– التوقعات السيئة تقتل الحب. لا تعتمدوا على الحب كثيرا، هو جيد للأفلام الرومانسية فقط. توقع السيء دائما ينتهي نهاية سيئة مهما كان الحب عظيما.
 
س: الفتاة تاخذ معها اسلحة الدمار الشامل التي جمعتها من امها و خالتها و عمتها و جدتها و جارتها …… ولما تصل بيت الزوجية تقول لزوجها انت حبي الابدي ههههههههه هو في الاول يكون هادئ وهي مرعوبة منه وتظن انه مش طبيعي
 
ج: مشكلة فعلا لما مكون جوهري في المجتمع لم يعرف قيمته بعد. الموضوع يذهب إلى أعمق من سلوك المرأة في البيت وتعاملها مع زوجها والمحيطين بها.
 
المرأة قادرة على الخلق وهذة قدرة عجيبة لم تعطى حقها من الشرح من قبل المهتمين بشؤون المرأة. عندما نتحدث عن المرأة وعن أهميتها في الحياة يتحدثون عن أهميتها كخادمة في بيت زوجها أو حصولها على منصب وزير تافه ( المنصب ) أو تقود شاحنة كبيرة أو تدير شركة كبرى.
 
قدرة المرأة على الخلق تفوق ذلك بكثير كثير جدا. إنها تصنع التوازن في الحياة. دورها صناعة التوازن، هذة هي أهميتها لكنها تنازلت عن كل ذلك. أرادت أن تطبخ وتربي العيال وتساعد الزوج على ظروف الحياة وتوقفت تماما عن عملها الرئيسي وهو الخلق.
 
المرأة هي أصل الجنس البشري وهي سبب سعادته وشقائه. هي تلد وهي تربي وهي تخلق الظروف المناسبة لينشأ ذلك الإنسان سواء كان ذكر أو أنثى في جو صحي متوازن.
 
لذلك كل من يحطم المرأة أو يحد من حريتها أو يبعدها عن دورها الأساسي في الخلق فإنه يقضي على مجتمعه بيده.
 
يجب على المرأة أن تخرج من تفكيرها المتواضع وجو المطبخ أو الوظيفة أو تربية الأطفال وتلبية رغبات الزوج إلى معرفة دورها في تنظيم حياة الأسرة ككل وهذا لا تستطيعه إمرأة مشوشة الفكر ملوثة بالثقافة الإجتماعية البالية وإهانات رجال الدين لدورها في الحياة.
 
عندما تهدأ المرأة كل شيء يهدأ، عندما تتوتر كل شيء يتوتر، عندما تتحول إلى آلة طبخ وكنس فإن جزء كبيرا من أسباب التوازن يفقد وظيفته فيحدث الإختلال العام في المجتمع.
 
لماذا ترفض المرأة رؤية هذة الحقيقة؟ لماذا ترفض أن تعيد التوازن للحياة؟ لماذا تريد أن تكون تابعة للرجل بينما يمكنها أن تكون حرة، سعيدة وتدير أسرة الكل فيها سعيد بمن فيهم الزوج؟
 
بقي أن نعرف أن الأمر بسيط جدا. عليها أن تؤمن بأن دورها أكبر من العمل كخادمة في بيت زوجها وأنها قادرة على إعادة التوازن عن طريق تغيير نظرتها لنفسها ولدورها.
 
– إذا رأيت أسرة محطمة فإعلم بأن هناك إمرأة قد توقفت عن الخلق أو تم إيقافها بدون إرادتها.
 
عارف الدوسري
– عارف الدوسري من الفيسبوك هنا
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : تطوير الذات,عاهات مجتمع

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..