الرئيسية » العلاقات » العلاقات مع الآخرين » كيف تساعد صديقك – مساعدة الاخرين

كيف تساعد صديقك – مساعدة الاخرين

بواسطة عبدالرحمن مجدي
1421 المشاهدات
العادات التي تقوم بها خلال علاقتك بمن حولك - تمرين رائع
لا تساعدهم أرجووووووك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أرجوك يا صديقي العزيز، لا تساعد أحدا ولا تمد له يد العون لأنك قد تفسد الأمر. نعم أعلم بأن نيتك سليمة لكن هذا وحده لا يكفي. لا يكفي أن تشجع أحدهم على القيام بعمل ما أو أن يخرج من حالته النفسية المضطربة أو يتخلص من الألم والحزن أو حتى يجري معاملة حكومية.
 
إنتبه لمشاعرك وأنت تقدم نصائحك للآخرين، أرجوووووووك.
 
أنا أحبك، والله العظيم أحبك وأتمنى أن تكون ناجحا ومتميزا وقادرا على مساعدة أكبر عدد من الناس وأن تزدهر حياتك كما هي مزدهرة حياتي بحب الأصدقاء وتفاعلهم الجميل وكلماتهم الرائعة. أريد أن أرى صفحتك ملتهبة بالمواضيع الساخنة التي يتفاعل معها كل من يدخلها ولكن إضبط تلك المشاعر فقط.
 
عندما تقدم نصيحتك لأحد فقدمها بحب، هذا أولا وثانيا أنظر إلى الصديق على أنه إستفاد من نصيحتك وصارت حياته أحسن ونجح في إجتياز أزمته بسلام.
 
هكذا أساعد أصدقائي، أراهم ناجحين، أراهم قادرين على إجتياز مشاكلهم، أراهم وقد إستوعبوا الكلام وفعلا قاموا بتنفيذه وحصلوا على نتائج عظيمة.
 
هكذا أمنحهم طاقة من عندي، إنها طاقة تدعمهم وفي نفس الوقت تجعلني أسعد. الطاقة نفسها ليست من عندي ولكنها من عند الله وأنا إنما أمررها من خلالي إليهم فينالني من لطف الله وأنواره ما يسعد قلبي حقا.
 
قدم كل شيء بحب وتوقع الأفضل إلى الصديق، توقع له النجاح. هو ليس بحاجة للشفقة، ليس بحاجة للمواساة. كل ما يحتاجه هو شيئا من الطاقة النظيفة تمر من خلالك إليه فتدب فيه الحياة من جديد ويبدأ بمساعدة نفسه بنفسه.
 
تخلص من نظرتك السابقة له، إن كنت تراه فاشلا، هذة المرة أنظر إليه على أنه ناجح ومتميز وأنه قادر على الخروج من أزمته بسرعة.
 
هكذا نساعد الأصدقاء وهكذا نمنحهم الطاقة.
 
والآن قبل أن تضع إعجابك على الموضوع أو تشاركه مع الآخرين، هيا حرك عضلة قلبك وإمنح كل أصدقائك شحنة من الحــــــــــــــب  اللا مشروط. أرسل الحب النقي النظيف لكل الأصدقاء الذين يحتاجون دعمك والذين لا يحتاجونه، أرسله لنا هنا على الفيسبوك، أرسل الحب لكل من في البيت، لكل من في المنطقة. هيا تجرأ وغلف هذا الكوكب الأزرق الجميل بالحب اللا مشروط. <3
 
ااااااه كم أنت رائع يا صديقي ^_^ أحــــــــــــــــــــــــــــبك
 
س: والله انت ايلي جميل معلش انا بعكسك انت زي ابني
ايه كمية القلوب دي يااستاذ ربنا يحبب فيك خلقه
 
ج: إنها طاقة الحب تسري في المكان ♥ ♥ ♥ كم هذا رائع. أعتقد بأننا غلفنا الكوكب بالحب مئات المرات خلال الساعة الماضية وسيبقى هذا التأثير طوال اليوم.
 
أنا شعرت بالطاقة تسري في جسدي ورأيت أنواركم الجميلة متوهجة 🙂 ^_^
 
* يارا عويس: من كثر تكرار المفردة بالتعليقات جاءني نفور بأن لا أكون عادية وأن اختار لك مفردة متمردة تليق، فأنا استبدل الحب بالتحليق، هياااااااااا نحلّق عالياً، ههههه على فكرة أنا كل ما اركب طيارة يقولون لنا ضعوا الاحزمة أصير اغني، الحركة ممنوعة عند الاقلاع تباً لهم، ولكن صوتي من يمنعه فابدأ اغني باعلى ما عندي من صوت.. هيا نحلّق عالياً.. نحلق بالفضاء…. تحياتي
 
عارف الدوسري
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك !