حكم بالانجليزي مترجمه بالعربي عن الحياة




Maybe you are not asking for too much. Maybe you are just asking the wrong person ~
 
ربما أنت لا تطلب الكثير. ربما أنت فقط تطلب من الشخص الخطأ ~
– – – – – – – – – – – – –
Haters make our lives harder and make us suffer. However, no one was born hating. Haters actually have been going through suffering and hard times with their lives. They really don’t hate you, they hate themselves; because you always remind them of what they wished and failed to be. Haters are pathetic. Haters don’t need punishment; they need help. ~
 
الكارهين يجعلون حياتهم أصعب ويجعلونا نعاني. ومع ذلك ، لم يولد أحد كاره. الكارهون بالفعل عاشوا معاناة وأوقات عصيبة في حياتهم. هم حقاً لا يكرهونك أنت ، هم يكرهون أنفسهم ؛ لأنك دائماً تذكرهم بما كانوا يرغبون تحقيقه وفشلوا في أن يكونوا ذلك. الكارهون مثيرين للشفقة. الكارهون لا يحتاجون لعقاب ؛ هم يحتاجون للمساعدة.
– – – – – – – – – – – – –
You are more incredible than you know and you deserve more than you think. You deserve to be loved for who you are. You deserve flowers for no reason and coffee in the morning. You deserve notes left on your desk. You deserve honesty. You deserve appreciation. You deserve loyalty. You deserve someone who will always remind you how beautiful you are. You deserve someone who will give up their life for you. Just so you know, regardless of who you think you are, you are worth it and you deserve it. You deserve love. ~
 
أنتِ مذهلة أكثر مما تعرفين ، وأنتِ تستحقين أكثر مما تعتقدين. أنتِ تستحقين أن تكوني محبوبة من أجل كونك أنتِ. أنتِ تستحقين الأزهار من دون سبب والقهوة في الصباح. أنتِ تستحقين ملاحظات تترك على مكتبك. أنتِ تستحقين الصدق. أنتِ تستحقين التقدير. أنتِ تستحقين الولاء. أنتِ تستحقين شخص سيقوم بتذكريك دائماً كم أنتِ جميلة. أنتِ تستحقين شخص سوف يتخلى عن حياته لأجلك. فقط حتى تعرفين، بغض النظر عن من تعتقدين أنكِ تكونين ، كنتِ تستحقين ذلك وأنتِ تستحقين ذلك. أنتِ تستحقين الحب .
– – – – – – – – – – – – –
The very first person you think of when you wake up or last one you think of before you fall asleep, is either the reason of your happiness or your pain. Sometimes both, all at the same time ~
 
أول شخص أنت تفكر فيه عندما تستيقظ أو آخر شخص أنت تفكر فيه قبل أن تذهب للنوم أو تغفو ، أما أنه سبب سعادتك أو ألمك. وفي بعض الأحيان يكون كلاهما ، كلهم في نفس الوقت ..
– – – – – – – – – – – – –
Never underestimate the power of good morning and good night texts, apologies, random calls, flirtatious unexpected messages and compliments. It’s the little things that go a long way.
 
لا تقلل أبداً من شأن قوة صباح الخير أو مساء الخير ، الأعتذارات ، المكالمات العشوائية ، رسائل الغزل الغير متوقعة ، والمديح. أنها أشياء صغيرة تقطع شوطاً طويلاً .. أي تقصر المسافات .
– – – – – – – – – – – – –



People see me weird because I’m different; I see them weird because they are all the same.
 
الناس يرونني غريبة لأنني مختلفة؛ أرى أنهم غرباء لأنهم جميعا متشابهون.
– – – – – – – – – – – – –
In spite of the fact that she was older than him, she had enough passion to reach his heart and he had enough wisdom to reach her mind . And they lived happily ever after ~
 
على الرغم من أنها أكبر منه ، كان لديها ما يكفي من الشغف والعاطفة للوصول لقلبه وهو كان لديه ما يكفي من الحكمة للوصول إلى قلبها. وعاشوا بسعادة أكثر من أي وقت مضى .
– – – – – – – – – – – – –
When the fairy asked Cinderella to make a wish, Cinderella didn’t ask for the prince charming. She asked for her freedom, a dress and a pair of high heels. And then the magic began. ~
 
عندما طلبت الجنية من سندريلا أن تتمنى أمنية , سندريلا لم تطلب الأمير الساحر. هي طلبت حريتها ، لباس وزوج من الأخذية عالية الكعب. ثم حينها بدأ السحر ..
– – – – – – – – – – – – –
She is the beauty and the beast
She is the funeral and the feast
 
She is the darkness and the light
She is the day and the night
 
She is the cure and the pain
She is the freedom and the chain
 
She is the prayers and the beer
She is the happiness and the fear
 
She is the black and the white
She is the peace and the fight
 
She is the moon and the sun
She is the flower and the gun
 
She is my nightmares’ screams
and she is the girl of my dreams
 



هي الجمال والوحش
هي الجنازة والعيد
 
هي الظلام والضوء
هي اليوم والليل
 
هي العلاج والألم
هي الحرية والسلسلة
 
هي الصلوات والبيرة
هي السعادة والخوف
 
هي الأسود والأبيض
هي السلام والقتال
 
هي القمر والشمس
هي الزهرة والبندقية
 
إنها صراخ الكوابيس
و هي فتاة أحلامي
– – – – – – – – – – – – –
Are you in doubt about them ? Thinking too much ? Always asking people and yourself “yes or no” ? If so, the answer simply is no. When you love someone, you know it deep down inside yourself. You don’t need anyone to ask, even yourself. No one is questioning love.
 
هل أنت في شك منهم ؟ تُفكر كثيراً جداً ؟ دائماً تسأل الناس ونفسك ” نعم أو لا ” ؟ إذا كان الأمر كذلك ، الجواب ببساطة هو لا. عندما تحب شخص ما ، أنت تعرف ذلك عميقاً في داخل نفسك ، أنت لا تحتاج لأي شخص أن تسأله حتى نفسك. لا أحد يستجوب أو يسأل في الحب.
– – – – – – – – – – – – –
She is the magic of the magicians. She is the happiness of the clowns. She is the excitement of the tightrope walkers. She is the fear of the wild animals show. She is the whole joy of the circus. She is my circus. ~
 
أنها سحرة السحرة. أنها سعادة المهرجين. هي إثارة من يمشون على الحبل الشديد. أنها الخوف الحيوانات البرية. أنها الفرح كله للسيرك. هي سيركي ..
– – – – – – – – – – – – –
As yet, there are wonderful places we didn’t approach, good music we didn’t listen to, amazing countries we didn’t visit, spiritual books we didn’t read, kind-hearted people we didn’t meet and crazy moment we didn’t live. We can’t be lost while there is still so much to find. There is still hope, always. ~
 
حتى الآن ، هناك أماكن رائعة نحن لم نقترب منها ، موسيقى جميلة نحن لم نسمعها ، دول مذهلة لم نقم بزيارتها ، كتب روحية لم نقرأها ، وأناس قلوبهم طيبة نحن لم نقابلهم ، ولحظة مجنونة نحن لم نعشها. نحن لا يمكننا أن نخسر بينما لا يزال هناك الكثير لنجده. مازال هناك أمل ، دائماً .
– – – – – – – – – – – – –
Sometimes we are afraid to “fail” in love. More precisely, to fail with the wrong person, again. So, “let’s end this before it gets started” became our favourite approach. We are afraid. We are afraid to get into a relationship, afraid to get out of it, afraid to dump, afraid to get dumped. We are afraid. We are very afraid. ~
 
أحيانا نخشى أن ” نفشل ” في الحب. على وجه التحديد ، أن نفشل مع الشخص الخطأ مرة آخرى. لذلك ” دعونا ننهي ذلك من قبل أن تبدأ ” أصبح طريقنا المفضل. نحن خائفون. نحن نخشى أن ندخل في علاقة ، نخرج منها. نخاف أن يتم رمينا ونغرق ، نحن خائفون. نحن خائفون جداً.
– – – – – – – – – – – – –
When we feel incomplete, we’re subconsciously searching for someone to complete us. Relationship after relationship we find that we’re still unfulfilled; we blame our mates and move on to someone more promising until we admit that “we are responsible for our own fulfilment”.
 
Successful relationship is not about finding the right mate who is going to complete you, but it’s about being the right complete mate. Immature relationships need someone to feel complete; mature relationships need two complete people looking for “companionship” ~
 
عندما نشعر بعدم الاكتمال ، نحن نبحث من دون وعي عن شخص ما لإكمالنا. علاقة بعد علاقة نحن نجد أننا لا نزال لم نحقق الاكتمال ؛ نلقي باللوم على زملائنا وننتقل إلى شخص أكثر وعداً حتى نعترف بأننا ” مسؤولون عن تحقيق اكتمالنا “.
 
العلاقة الناجحة ليست التي تجدها مع الزميل الصح والذي يكملك ، ولكن أنها عن كونك أنك الزميل الصحيح. العلاقات الغير ناضجة تحتاج لشخص ما ليشعر بالاكتمال ؛ العلاقات الناضجة تحتاج لشخصين كاملين يبحثان عن ” رفقة ” .
– – – – – – – – – – – – –
In our lives we meet some people who we wish we never have to think about again, but we do.
 
في حياتنا نحن نلتقي ببعض الناس الذين نتمنى أن لا نفكر مرة أخرى بهم، ولكننا نفعل.
– – – – – – – – – – – – –
Some things are better late than never, and love is certainly one of them. It’s not about having a family, it’s all about having a “happy family”.
 
بعض الأمور تكون وتأتي في وقت متأخر أفضل من أن لا تكون أبداً، والحب هو بالتأكيد واحد منهم. إنها ليست عن وجود عائلة، انها كل شيء عن وجود “أسرة سعيدة”.
– – – – – – – – – – – – –
He said, “you are too demanding and asking a lot”.
She replied, “I know my value and I’m worth a lot”. ~
 
قال: “أنتِ مطالبة جدا وتطلبين الكثير”.
فأجابت: “أعرف قيمتي وأنا استحق الكثير”. ~
– – – – – – – – – – – – –
Most women show their smartness to a get a job and their dumbness to get married. ~
 
معظم النساء يظهرن ذكاءهن للحصول على وظيفة ، ويظهرن صمتهم أو حماقتهن للحصول على الزواج.
– – – – – – – – – – – – –
Your beauty is not defined by size. Your value is not measured in kilos. Every woman was created to be beautiful, it just takes the right man to discover it ~
 
جمالك لا يتم تعريفه حسب الحجم. قيمتك لا يتم قياسها بالكيلو. كل امرأة خلقت لتكون جميلة ، أنه فقط الرجل المناسب هو من سيكتشف ذلك .
– – – – – – – – – – – – –
Quality men stay loyal. They don’t have time to flirt with other women because they are always busy looking for new ways to love their own. ~
 
جودة الرجال تبقى مخلصة. هم ليس لديهم الوقت لمغازلة النساء الآخريات ؛ لأنهن مشغولات دائماً بالبحث عن طريق جديدة لمحبة أزواجهن .
– – – – – – – – – – – – –
So son, if you are ever blessed with a wild girl, don’t try to catch her, run with her and enjoy the journey. Keep her wild to keep her love.
 
حتى ابنه، إذا كان مبارك وسعيد أكثر من أي وقت مضى مع فتاة برية ، لا تحاول مسكها ، اجري معها وتمتع بالرحلة. حافظ على البرية الخاصة بها لتحافظ على حبها .
– – – – – – – – – – – – –
Don’t “delete” or “block” any of your haters from your life. Always keep them around and let the noise of your success piss them off. ~
 
لا ” تحذف ” أو ” تحظر ” أي من كارهينك من حياتك. دائماً حافظ عليهم حولك ، ودع ضجيج نجاحك أن يبعدهم عنك .
– – – – – – – – – – – – –
She is the van, the train and the plane. She is the road, the destination and the journey. She is home.
 
هى تكون سيارة النقل ، القطار والطائرة. هي الطريق ، والوجهة والرحلة. هي المنزل.
– – – – – – – – – – – – –
Sometimes we come back to make sure that we took the right decision. Then we leave again with no regrets. ~
 
أحيانا نعود أو نرجع للخلف لنتأكد من أننا اتخذنا القرار الصحيح. ثم نتركه مرة أخرى بدون أي ندم. ~
– – – – – – – – – – – – –
If she wants you, don’t worry about who wants her. Trust her or love someone else you can trust. ~
 
إذا أرادتك ، لا تقلق بشأن من يريدها. ثق بها أو حب شخص آخر تستطيع الوثوق به.
– – – – – – – – – – – – –
Heartfelt respect for every man who unconditionally loves his girl while she’s still learning how to love herself. A man who deep down inside knows that she is a flower just beginning to bloom. You are keepers. Keepers are rare. ~
 
احترم كل رجل يحب بدون أن يقيد فتاته بينما هي لا تزال تتعلم كيف تحب نفسها. رجل عميق من الداخل يعرف أنها زهرة بدأت تتفتح للتو. أنت حراسها. الحراس نادرون.
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
 
شريف عمار
 
هل ساعدك هذا المقال ؟



تصنيفات : اقوال وحكم الفلاسفة

كلمات دلائلية : ,

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..