كيف تجذب فتاة لا تعرفها




-* كيف تلفت انتباه فتاة تعجبك:
 
لنتوسع قليلاً ولنقل أن هذه المبادي تصلح للتعامل مع كل اللأشخاص ، لكنها في الواقع مفيدة جداً في حال فكرت في الحصول علي إحداهن أو في لفت إنتباه أفراد الجنس اللطيف ، أنا مازلت أطبق بعضها بصورة متكررة في حياتي وهي تحدث نتائج جيدة دائماً ، لذلك بدون تطويل و ببساطة :-
 
1- إبني نفسك من الداخل ، تخيل أنك جبل جليد ، ما يظهر فوق السطح هو فقط واحد من عشرة من الحجم الكامل ، نحن فعلاً هكذا ، لذلك إن أردت أن تراك الأعين النجلاء بوضوح ، قم ببناء نفسك داخلياً ، إقرأ أكثر ، أعرف اكثر ، جرب أكثر ، وكل ما إزداد العمق بداخلك ، كلما ظهرت بوضوح.
 
2- لحسن الحظ النساء أعقل كثيراً من الرجال فيما يتعلق بالإنجذاب للشكل ، فهن يفضلن غالباً الشخص الموحي بالثقة علي الشخص الجميل ، هذا له جانب سلبي طبعاً إن كنت مفلساً أو بلا وظيفة ، هذا لا يوحي بالثقة ، لكن بعامة ، أي رجل يبذل مجهوداً معقولاً مثل حلاقة ذقنه وإرتداء حذاء نظيف ، سينجح في إختبار الشكل .
 
3- تغلب علي الخوف. الخجل هو اسم آخر للخوف. الخوف من الرفض. هناك 3 مليار إمرأة علي الكوكب ، لا تستعجل القبول ولا تتردد ، اضرب الحديد ساخن ، أعجبتك ؟ تحدث إليها ?
 
4- لا تكن سوقياً ، أبتعد عن اللغة الوضيعة وتحدث بوضوح وبأدب ، أي شخص سيقدر ذلك .
 
5- أنت جيد كفاية بقدر إعتقادك وثقتك بنفسك ، لا أحد يحب الرجل الفاقد للثقة بالذات ، للنساء رادار خاص لإلتقاط الشخص المتردد ، ثق بنفسك ليثق بك الآخرون.
 
6- لا تكذب ، حبل الكذب قصير جداً. لا تقل شيئاً لا تعنيه ، ولا تدعي ما ليس لك ، كذبة واحدة يمكن أن تطاردك إلي نهاية العمر ، مش ناقصة.
 
7- كن صبوراً ، مخ النساء يعمل بشكل دائري لولبي ، حيث تفكر علي أكثر من مستوي في أشياء لا رابط بينها وتسأل عن أشياء لا يمكن الجمع بينها في حديث واحد ( طبعاً من وجهة نظر الرجل الخطية ) ، تفهم هذا ، أنت سيتم فحصك بكل الطرق الممكنة ، أمنحها الزمن لتقرر و تحمل ترددها .
 
8- لا تفترض أن الجنس اللطيف سيلاحظك وأنت تكتفي بالجلوس ، أصنع شيئاً مفيداً ، كون بصمتك الخاصة ، أجعل نفسك مميزاً ، لكن لا تفرط ، حتي لا تخرج عن العرف السائد ، كن خبيراً في التحرك علي حافة العرف ، لن تكون ملاحظاً فقط وإنما محظوظاً .
 



9- كن مهذباً ، لا أستطيع التشديد علي هذه النقطة كما يجب ، عامل أي سيدة بإحترام كما لو كانت الوحيدة في العالم ، ليس فقط تلك التي ترغب فيها ، الجميع . ماذا ستستفيد ؟ يكفيك إحترامك لنفسك .
 
10- لا تنكر رغباتك ، أنت تحب أشياء معينة في المرأة التي ترغب بها ، لا تتخل عنها ، إن لم تتوفر في إحداهن ، ستوجد في آخري ، لا ترتبط بمن لا يقنعك .
 
11- فكر لأبعد من اللحظة الحالية ، أبنِ علاقاتك كأنك تعيش أبداً ، هدوء الأعصاب ضروري ، كذلك قلة الإنفعال ، تذكر أن كل شيء قابل للبناء عليه سلباً وإيجاباً ، لذلك راقب أفكارك قبل أقوالك ، وأقوالك قبل أفعالك ،لن تندم.
 
12- بعد هذا كله ، إن تعرضت للرفض ، لا تجعل الحزن أو الغضب يؤذيك. أفضل طريق للإنتقام هو أن تعيش أفضل منها ومن الذي ستختار ومن الذين جابو أمه. لا تسمح لأحد أن يهز ثقتك بنفسك ، أنت بذلت ما يكفي وهي لم تكن مستعدة .
 
13- تذكر أن الحياة تراكم من التجارب ، لكن ما ينطبق علي “سلمى” ليس بالضرورة ينطبق علي “سعاد” ، لا تحمل تجاربك السابقة لعلاقة جديدة ، ولا تفسر أفعال “سلمى” بناءاً علي أفعال “سعاد” .
 
14- أنت مميز ، وستجد من تحبك ، فقط أبحث .
 
طارق هاشم
 
هل ساعدك هذا المقال ؟



تصنيفات : اختيار شريك الحياة

كلمات دلائلية : ,

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..