كيفية برمجة العقل الباطن

* فلم لبرمجة العقل على بث الثقة في النفس وتعزيز أنوثة المرأة وجمالها وأمور تساعدها على النجاح في الحياة بشكل عام.
 
شاهدي الفلم من ٥ إلى ١٠ مرات في اليوم في أوقات متفرقة وذلك لمدة شهر. لا مانع من التوقف عن المشاهدة لمدة يوم أو يومين لن يحدث خلل أبدا.
 
بعد فترة ستحفظينه عن ظهر قلب ويمكنك تدويره في عقلك دون مشاهدة. عندما تصلين إلى هذة المرحلة تكونين قد إختزلتِ الرسالة وأصبحت من قيمك التي تعيشين بها. في هذة الحالة تحدث المعجزات.
 
ربما تبدئين بملاحظة التغييرات من الأيام الأولى، بعض الأمور سريعة جدا وبعضها يحتاج بضعة أسابيع. الأكيد أن تلك التغييرات ستبقى معك تجمل حياتك وكلما حدث شيء ستتذكرين هذا الفيديو.
 
هذا أفضل من مشاهدة إعلانات منتجات الآخرين، هذة إعلاناتك تشغلينها لنفسك لتصبحي أقوى وأجمل وأسعد.
.

.
س: سبحان الله كأنك قاعد تتكلم عني كل اللي بالفيديو أنا أسويه بالفطرة لله دري 😀
 
ج: سعاااااااد إنتي حلوة
 
س: سؤال استاذ، الرجل اذا شاهد هذا الفيديو هل هذا لا يشكل خطر عليه في ان يصير لا قدر الله “بين بين” ههههه او يصدق عقله اللا واعي التأكيدات فيصير امرأة بشنب ههههه شكرا استاذ
 
احتمال اخر: ان تستيقظ طاقة الانثى داخله فيحصل توازن طاقي ويصير رجلا خلاقا مبدعا
 
ج: هههههههههههههههه زكريا هههههههههههههههههههههههههههههه
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
* فلم لبرمجة العقل على النجاح والإنجاز وتيسير الأمور والتقدم في الحياة بشكل عام.
 
شاهد الفلم من ٥ إلى ١٠ مرات في اليوم في أوقات متفرقة وذلك لمدة شهر. لا مانع من التوقف عن المشاهدة لمدة يوم أو يومين لن يحدث خلل أبدا.
 
بعد فترة ستحفظه عن ظهر قلب ويمكنك تدويره في عقلك دون أن تشاهده. عندما تصل إلى هذة المرحلة تكون قد إختزلت الرسالة وأصبحت من قيمك التي تعيش بها. في هذة الحالة تحدث المعجزات.
 
ربما تبدأ بملاحظة التغييرات من الأيام الأولى، بعض الأمور سريعة جدا وبعضها يحتاج بضعة أسابيع. الأكيد أن تلك التغييرات ستبقى معك تجمل حياتك وكلما حدث شيء ستتذكر هذا الفيديو.
 
هذا أفضل من مشاهدة إعلانات منتجات الآخرين، هذة إعلاناتك تشغلها لنفسك لتصبح أقوى وأجمل وأسعد.
 
هذة النسخة مخصصة للرجال. النسخة النسائية سيتم رفعها خلال الساعات القادمة
 
حظا موفقا للجميع.
 
– الفلم من وسائل البرمجة القوية. يعني مثل ما يبرمجوننا عن طريق الدعايات لشراء شاي ليبتون ومعجون أسنان سيجنال ٢ وشامبو بيرت بلاس ونلبس جينز ليفايز. نبرمج حنا عقولنا لتحقيق ما نريد.
 
والجميل فيه إن بعد شهر من البرمجة مانكون محتاجين له. الأحداث تمشي نفس الفلم تقريبا.
.

.
س: الحمدالله شهد شاهد من اهلة النفوذ والمال وايش السيطرة 😛
 
ج: أمل، السيطرة جزء من الحياة. الجيوش سيطرة، توحيد الناس سيطرة، خطبة الجمعة سيطرة، تكفير الناس سيطرة، القومية العربية سيطرة، الطائفية سيطرة. المهم هذا ليس موضوعنا لأنه موضوع مؤلم يحتاج إلى تفرغ.
 
س: في أي كوكب يعيش هذا النوع من البشر ( الرجال ) حسب هذا الفيلم لي قدمت استاذ….
 
ج: كيندا، أي إنسان يفتح قلبه ويشاهد الفلم عدد كافي من المرات سيتأثر وتبدأ أحداث حياته بالتغيير على حسب الفلم. يبقى هل هو شجاع بما يكفي لقبول نمط الحياة الجديد أم لا. الجذب والصلاح والتفوق يحتاج إلى شجاعة ومن لا يملكها لا يحصل على شيء. لذلك الله حذر الناس من قول ما لا يفعلون. الفعل يحتاج شجاعة وإقدام وإن كان تغيير فكرة بسيطة.
 
س: فين الفيلم بتاعنااااااااا 😀
 
ج: مايا، أنا كنت سأغير صيغة المؤنث إلى مذكر وتغيير صورة أو صورتين وأنتهي لكن الآن سأعيد صياغة كل شيء من جديد على حسب المعلومات التي تلقيتها من الجمهورات هههههههههههههههه مؤنث جمهور ههههههههههههه
 
س: رائع جدا الفيلم الرجالي…. اما بخصوص احتياجاتنا كنساء لو شاهدت سبليمنال الصحة والشعر وتؤكيدات للنساء على اليوتيوب س تساعدك كثيرا في الفليم النساء مع وضع رؤيتك الخاصة طبعا وروحك الجميلة في الفليم اتخيل انه في غاية الابداع ……. لك تقديري عارف
 
ج: شكرا عبير، نعم لم يخطر ببالي هذا الشيء، أن أشاهد سبليمينال نسائي ههههههههه. أنا شعري طويل ونظيف بدون شامبو، زوجي يشتري لي كل الأغراض بدون سؤال، عيالي أذكياء ولا أحتاج للمذاكرة لهم، صديقاتي لا يتحدثون من وراء ظهري، كل ملابسي ماركات عالمية ههههههههههههه
 
حلوة التوكيدات؟ هههههههههه
 
س: هههههههههههههه حلوه جدا …. لكن الكثير من النساء يحتاجون توكيدات اكبر من ذلك بكثيييييييييير مثلا انا ناجحه انا مميزة انا مبدعة ا شعر انني في غاية الجمال وزني مثالي وانا سعيدة جدا انا مرحه انا ام مثالية وزوجة مثالية …… الخ اعتقد هذه التوكيدات احلى ههههههههههه
 
ج: والله شغلتكم صعبة. الحين لازم آسوي فلم حق المتزوجات وفلم حق إللي ما تزوجوا.
 
لا تقلقي يا عبير، أنا أضحك معكم فقط. بإذن الله اليوم أنتهي من عمل فيديو خاص فيه منفعة جمة لكل الصديقات.
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
عارف الدوسري
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : العقل الباطن

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..