الرئيسية » الذات » كيف تغير حياتك » أكره الرجال وأخاف منهم ما الحل

أكره الرجال وأخاف منهم ما الحل

بواسطة عبدالرحمن مجدي
80 المشاهدات
اسرار المراة - اسرار الرجال

1- أكره الرجال وأخاف منهم

لا يوجد رجال محترمين. بحثنا وبحثنا فإكتشفنا أنهم سواء.
قرار نهائي.

هذا موقف مفهوم أن تقرر المرأة أن كل الرجال غير محترمين، فهذا أسهل من أن تقوم بدورها في الحياة والذي يتطلب أن تطور شخصيتها ومهاراتها وقدرتها على التعامل مع أصناف متعددة من الرجال في مواقف متباينة.

وما هو دورها؟ هي لا تعلم فتعتقد أن دورها أن تتزين وتتعطر وتقرأ كتاب ولا يبقى إلا أن يأتي لها الرجل بكل أدب وإحترام ويقول لها عزيزتي المرأة النبيلة أريد الزواج بك وهذا مليون دولار مهر وسنعيش في هذا القصر وسأصنع المستحيل من أجل سعادتك.

لكن عندما تكتشف الحقيقة وهي أن الرجال مجرد بشر فيهم الطيب والخبيث والصالح والطالح والقوي والضعيف والقاسي واللطيف والطيب من الخارج والخبيث من الداخل والقاسي من الخارج واللين من الداخل والمتواضع والمتكبر والمرائي والحقيقي إلى ما لا نهاية. في مثل هذة الحالة يصعب عليها تحديد من هو الرجل الذي ستنسجم معه فتصاب بالتشويش ولأنها لا تريد أن تبذل جهد في التعامل مع الرجال أو لا تسمح لنفسها بالتعامل معهم فهي تطلق وصفا عاما يشمل الجميع.

تسوء نظرتها لكل الرجال ولا ترى إلا مخلوقات لا تستحق الإحترام فتقرر أن تحمي نفسها منهم. خير وسيلة للدفاع هي الهجوم، وعلى هذا المبدأ تتخذ وضعية الهجوم بالإستهزاء والتندر وإطلاق الألقاب والأوصاف المعيبة ولا تترك فرصة للإعتداء على الرجل أو إهانته إلا وإستغلتها للهجوم على كل الرجال.

2- أكره الرجال ما الحل

تعيش حياتها بين الدفاع عن فكرتها والهجوم على الرجل فتتحول إلى كائن ينبذه كل الرجال المحترمين ولا يستطيع كسر قشرتها إلا الرجال الوقحين.

تبدأ قصتها الجديدة مع الرجال الوقحين بالتعاظم لأنهم الوحيدين الذين لا تعنيهم نظرتها لهم ولا يكترثون لهجومها عليهم ولا أوصافها القبيحة لهم، لأن لديهم خطة واضحة. هذة المرأة يجب كسر رأسها. في الغالب سيدخل حياتها متدني الأخلاق عديم المروءة لأنه يستطيع التعايش مع مرأة ناقمة على الحياة فيلقنها درسا جديدا في سوء الأخلاق ويتفوق عليها في النذالة وإنعدام الرجولة ويستغلها أيما إستغلال.

حينها تصدق نظريتها. لا يوجد رجال محترمين وفعلا كل محاولاتها أدت إلى وصولها لغير المحترمين وبهذا تحققت نبوئتها التي صنعتها بيدها.

الرجال المحترمين لا يقبلون على أنفسهم الإهانة لذلك لن يقتربوا منك. الرجال الأذكياء والمحترمين والمتفوقين يختارون بعناية من ستشاركهم الحياة وأول ما ينظرون إليه هو نظرتها للحياة. إن كانت متدنية أو سطحية أو ساذجة إنسحبوا في هدوء دون أن يشعر بوجودهم أحد.

عارف الدوسري

اقرأ أيضاً:
كيف ينظر الرجل للمرأة عندما يقرر الزواج منها
انواع الحب عند الرجال وعند النساء
اسرار المراة – اسرار الرجال
ما هو الحب عند الرجال

هل ساعدك هذا المقال؟ .. شاركه الآن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك !