كيفية التعامل مع مريض السرطان نفسياً

0
85
الحب نقطة ضعفي - الحب أم الأمراض النفسية ؟
س: اكتشفت أنى مصابة بورم .. وأنا مستبشرة وراضية فبم تنصحينى للتعافى بسلام ؟
 
ج: سلامتك حبيبتي ألف سلامة ، أولاً : لا تقولي عنه مرض .. قولي عارض فالكلمة لها طاقة وكلمة عارض هي الأصح ؛ لأنه مجرد عارض مثله مثل غيره وسيغادر ، فلا تذكري كلمة مرض وأنتِ تتحدثين عنه أبداً ..
 
ثانياً : ضعي في ذهنك أنك ستشفين .. كل من وضعوا في ذهنهم هذا شفوا ، واللذين يأسوا لم يشفون مع أنهم يتعاطون نفس العلاج .. ألا يجعلك هذا تستدلين على شيء ؟؟ .. فأعلمي أن قوة داخلك أقوى بكثير من العلاج .. أيقني وآمني بذلك تمام الإيمان ..
 
ثالثاً : يجب أن تعلمي أن جميع العوارض التي تصيب الجسد هي بسبب تراكم للطاقات السلبية به .. ناتجة عن تراكم مشاعر سلبية من حزن أو ألم داخلي بسبب أو بآخر ، كل الأمراض هي رسالة لك لتخبرك بكل جدية كم أنك لا تحبين نفسك بعمق وكمال حقيقي .. ولا تتصرفين على طبيعتك ، وأنك تكبتين الكثير والكثير من الحزن بداخك .. فأزيلي من قلبك أي حزن أو عدم غفران .. إصفحي عن نفسك وعن الآخرين أخطائهم وأنسي كل آلام الماضي .. عليكِ بالتخلص من جميع المشاعر السلبية المتراكمة والمكبوتة داخلك وذلك بإستخدام تقنية مثل تقنية السيدونا
 
فهذه التقنية رااائعة ومجربة للتخلص من جميع الجذور العالقة من الماضي حتى لو مر عليها عشرات السنين ؛ فالشخص الذي اخترع هذه التقنية كان مريضاً بمرض خطير وعندما أخبروه الأطباء أنه لم يتبقى له سوى أشهر معدودة بالحياة ..قام بتطبيق هذه التقنية على نفسه بغرض رحيله نظيفاً من أي ألم داخلي أو غضب أو حزن .. فتفاجئ بالنتيجة وأنه عندما تخلص من إحباطات وآلام الماضي شفي تماماً من مرضه وسط إستغراب الطب والأطباء .. فلا تستهيني بهذه التقنيات أبداً
 
رابعاً : مارسي التأمل بشكل يومي ؛ فالتأمل له قدرة خارقة على تبديل كيميائية الضوء في جسمك وشحنه بالطاقة الإيجابية ومعالجة مواطن الضعف به فعندما تدخل الأشعة الكونية الشافية إلى جسدك ستعيد صياغته من جديد ، ستفتح مسارات الطاقة به وتعالج مواطن الضعف فيه وكأنها البلسم الشافي .. وستشعرين بالتغيير الكبير
 
خامساً : أبحثي عن معالجين بالطاقة الحيوية موثوقين في دولتك وتعالجي عندهم حتى لو ستسافرين لهم إلى مدينة آخرى فالعلاج بالطاقة جداً فعال ..
 
سادساً : السرطان يتغذى على السكريات والنشويات فإذا منعنا عنه هذين العنصرين جاع ومات .. فلا تأكلي أي شي به سكر أو نشا .. ولا منتجات حيوانية بالطبع .. أتبعي نظاماً غذائياً نباتياً اسمه ماكروبايوتيك هو علاجي ويتعالجون به من السرطان وقد تعالجت به مريم نور من السرطان وهي بالثلاثينات من العمر وشفيت وهي الآن بالثمانينات بدون أي أمراض بسبب تطبيق هذا النظام ..
 
فهو يعتمد على توازن الطاقة بالجسم وأيضاً يجعل الدم قلوي الوسط وهذا ما يجعل الجسم يتغلب على الأمراض .. اللحوم والمنتجات الحيوانية والسكريات تجعل الدم حمضياً وإذا كان حمضياً أصابته الأمراض وعجز عن علاج نفسه .. لذلك لتطبيقين هذا النظام بدون استخدام الفاكهة .. فيوجد نظامين داخل هذا النظام .. نظام للأصحاء ونظام المرضى أو من لديهم عارض صحي فيمنع من لديهم عارض من بعض الأطعمة مثل الفاكهة بسبب السكريات بها .. ستجدين العديد والعديد من المقالات والفيديوهات في الانترنت عن هذا النظام أدرسيه جيداً وابدأي بتطبيقه .. وستشفين اختي .. ضعي في ذهنك هذا وقولي لنفسك هذا مراراً وتكراراً ..
 
وأعلمي أن أجسادنا مبرمجة على شفاء نفسها بنفسها شفاءاً تلقائياً .. عقولنا هي من تمنعها من ذلك ..فالعقل لا يعلم إلا ما تبرمج عليه من الآخرين أو من خلال الوعي الجمعي من مسلمات عقيمة لا تمت للحقيقة بصلة .. فمثلاً يعتقد العقل أن هناك بعض الأمراض لا شفاء منها .. أو أن هناك أمراضاً لا تشفى إلا بإستخدام إجراءات طبية قصوى ، وهذا غير صحيح بالمرة ، وللأسف بالرغم أنه غير صحيح إلا أن الجسد ينفذ هذا الأعتقاد ويوقف عملية التشافي التلقائي .. ولكننا عندما نبعد عقولنا عن الطريق .. عندما نغير هذه المعتقدات الخاطئة ، يبدأ الجسم بالتشافي الذاتي ؛ فتأكدي أنكِ ستحصلين على ما تثقين وتؤمنين به . فإيمانك بالشفاء هو ما سيجعل جسدك يعود إلى طبيعته وعافيته ..
 
بوركتِ أختي بالشفاء السريع والعافية والسلام والنور 💗
 
 
هل ساعدك هذا المقال ؟ .. شاركه الآن !

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here