كيف اشحن نفسي بالطاقة الايجابية

0
281
التخلص من الطاقة السلبية

1- كيف افرغ طاقتي السلبية

 
كيف تحول مشاعرك وطاقتك السلبية إلى إيجابية
——————————————–
أولاً :
لا تقلق من مشاعرك السلبية فهي في الحقيقة تخدمك طوال الوقت! ؛ فتستطيع أن تفهم نفسك من خلالها .. هي مهمة ومهم أن تشعر بها بين الحين والآخر ، ولكن المهم أن لا تظل فيها كثيراً .. إجعلها تمر مرور الكرام وإرجع لتفاؤلك وإبتهاجك مرة أخرى ، فتأخذ فائدتها ولكنها لا تبرح أن تؤثر طاقتها عليك .
 
ثانياً :
عندما أقول لكم أن قوتكم الحقيقية هي في مقدرتكم على التحكم في أفكاركم .. لا أقصد أن ترفض الأفكار والمشاعر السلبية بداخلك وتحاربها لأنك عندما تفعل ذلك كل ما ستفعله هو أنك ستجعلها تزداد وتتنامى بداخلك فلا حل ولا علاج لها إلا بتقبلها وتحويلها من الين السلبي إلى اليانج الإيجابي .. من الظلام إلى النور .. من الإستنزاف النفسي إلى العطاء والحب … بعكس إذا حاولت إقتلاعها بالقوة فلن تُقتلع جذورها منك ولن تستطيع السيطرة عليها لأنها طاقة والطاقة لا تفنى ، بل تتحول من شكل إلى آخر ، وعندما تقاومها وترفضها ستزداد وتتفاقم .
 

2- كيف اشحن نفسي بالطاقة الايجابية

 
ما الحل إذن ؟؟
———————
الحل أن تطلق الثقة لنفسك وتثق بأفكارك .. لا تعاتب نفسك عليها ولا ترفضها بل أشعر نحوها بالحب .. راقبها دون محاولة منك بالسيطرة عليها ، ثم إذهب لأخذ (دش ماء دافئ) لتنظف هالتك مما علق بها من طاقات سلبية أثناء اليوم (سيساعد هذا كثيراً ) .. وأثناء سريان الماء على جسدك إغمض عينك وتخيل أن الماء باللون الذهبي وأنه يأخذ كل الطاقات السلبية العالقة على هالتك وتنزل معه وتتلاشى ..
 
– ثم إجلس بهدوء بوضع التأمل وتنفس ثلاث أنفاس عميقة من البطن ( الشهيق من الأنف والزفير من الفم )
– ثم اغمض عينيك واطلب من مشاعرك السلبية (بنية واعية) التحول إلى ضوء
– تخيل هذه المشاعر تتحول إلى ضوء أبيض بداخلك
– إثبت على هذا التخيل لبعض الوقت قدر المستطاع (دقيقة واحدة مثلاً )
 
– ثم إبدأ جلسة تأمل (من ربع ساعة إلى نصف ساعة) فيقوم التأمل بتدوير هذه الطاقات بداخلك إلى طاقة إيجابية ستشعر بها تملأك بالراحة والحيوية والنشوة العارمة ؛ فكل ما عليك بعد جلسة التأمل أن تلاحظ التغيير الذي سيطرأ على مشاعرك وتفكيرك وكيف أنك بهذه الخطوات البسيطة قد قمت بعكس الدفة تماماً إلى كل إيجابية وسكينة وسلام ، وأن طاقتك قد تحولت تماماً ونفسيتك تبدلت! ، وكلما شعرت بأفكار سلبية أو مشاعر سلبية طبق هذه الخطوات وتأكد أن نفسيتك ستتبدل تماماً مع الوقت .
 
– وبممارسة التأمل اليومي والمواظبة عليه سيعود تدوير أي طاقات سلبية بداخلك أول بأول وستتحول لنور حب وإنسجام .. وستجد بعد ذلك من السهولة التفكير بإيجابية ، وأنك تستطيع تخيل حياتك التي تتمناها بسهولة ويسر .
 
– يُفضل أن تمارس التخيل ( لجذب الأهداف ) بعد جلسة التأمل مباشرة فتكون طاقتك عالية وعقلك صافياً ومهيئاً لذلك ، ويكون ذبذبة كيانك مرتفعة وتنبض بالمحبة والسلام.
—————————————————————-
الفيديو المرفق: هو ذبذبات شفائية (بتردد ٥٢٨ هيرتز ) يعمل هذا التردد على تحويل الطاقة السلبية إلى الإيجابية .. يمكنك الإستماع إليه أثناء جلسة التأمل المذكوره أعلاه فتسهل عملها أكثر …
.

.
بوركت أرواحكم بكل الحب والسكينة والسلام
 
 
هل ساعدك هذا المقال ؟ .. شاركه الآن !

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here