اعذب الكلام عن الحياة

كأنك لا تعرف شيء ! وكأنك لا تدري !
هي ليست بالأحاجي ولكنها يقظة الروح التي تطرق ..وتوقظك من غفوتك ..وهل كنت يوما لتشعر بها لولا وجود ذاك البريق الكامن بك ! ذاك البصيص من النور الذي ما عدت تراه لعتامة مشكاتك القديمة الأزلية الوجود !
وكأنك لا تعرف شيء ! وكأنك لا تدري !
– – – – – – – – –
في بدايات 2016 دار بيني وبين صديقة لا أذكر من تحديدا حديثا حول الوعي الجمعي للبلاد العربية .. يومها أذكر جيدا ماذا قلت لها …
قلت .. سترين أن مصر ستمر بأسوء مرحلة وأزمة إقتصادية كبيرة كما لم يحدث من قبل .. هل تعلمون كيف توقعت ذلك !!
 
بسبب أغنية ظهرت ب 2016 وانتشرت جدا لدرجة ترديد معظم الشعب المصري لها
.. أه لو لعبت يا زهر واتبدلت الاحوال ..
وهكذا اثبت الشعب المصري ان حاله ميؤوس منه واثبت للكون ضعف ترددات الحالة الاقتصادية للبلد وخرجت كلمات الاغنية من افواه الناس منفلشة بالكون الواسع لترتد إليه بأزمات تلو الأزمات .. فقط لمن يرتبط بالوعي الجمعي الذي خلقه بيديه .
– – – – – – – – –
قانون الوجود ..
أن تكن أنت موجود ..هل يمكن لواقعك هذا أن يكون أفضل لو أنك كنت غائبا عنه ؟ ببساطة لا ..فقاعدة الوجود هي أن تكون موجود لكي تحدث به الأثر والفعل ..هل يوجد فعل بدون فاعل ؟ ولكي يكون للفعل منك أثرا قويا يجب أن يكون حضورك وقت الفعل قويا أيضا ..كيف يكون حضورك قويا ؟ عندما يكون العقل والروح والجسد هنا في نفس المكان والزمان فيحدث لقوى وجودك الإتحاد الكبير الذي يغير عالميك الباطن والظاهر ويكونا بإنسجام وتقارب .
– – – – – – – – –
قطع الحبل الطاقي بغرض فك الإرتباط تكون قوة تأثيره الفعليه على حسب قوة خيالك وايمانك … هناك من لا يستطيعون تخيل عملية القطع أو حتى لا يؤمنون بمفاهيم الطاقة ويقطعون الحبل الطاقي الواصل مابينهم وبين الشخص الاخر ولا يجدون نتيجة ويكررون الموضوع ولا نتيجة أيضا … هذا لأنهم بالعمق لا يؤمنون بهذه التقنية ..لذلك أقول أن التقبل يفعل كل ذلك فهو يعمل مع المبتدأ والخبير .
– – – – – – – – –
لإنقاص الوزن إمسحي من قاموسك جملة ( إنقاص وزني ) أنتي لا تحتاجين إنقاصه بل برمجي جسدك على ترددات الرشاقة وفقط …أنا رشيقة (بصوت عالي) ومارسي رياضة بغرض أنك رشيقة تحبين الإستمتاع بالرياضة وليس لأنك تودين الوصول لوزن أقل من وزنك ..لأن فكرة ممارسة الرياضة لإنقاص الوزن هي في حد ذاتها تؤكد للجسد أن وزنه زائد فتحدث مقاومة للجسد ..وبطيء في إنقاص الوزن .
– – – – – – – – –
لإطلاق نيتك يجب اولا أن تتشبع منها.
النية الغير مكتملة التفاصيل يبقى الارتباط بها كبير …
أكمل تفاصيل نيتك شعوريا وخياليا جيدا
ثم هي ستنطلق بذاتها بدون جهد منك لأن وقتها ستكون مكتملة الأركان ومحركها ذاتي تلقائي لا يحتاج لأي جهد على الإطلاق.
– – – – – – – – –
كُونُوا رَبَّانِيِّينَ
– – – – – – – – –
أحب أن أقول كلمتين بمناسبة النعناع الذي أشربه الآن 😂 ..قرأت الان جملة تقول ..
“زوجي الحبيب خذ بيدي للجنه “
عزيزتي إن كنتي بالفعل تعتقدين أن زوجك هو من عليه أن يأخذ بيدك لتسكني الجنه فمع إحترامي لهذا الفكر والإعتقاد ..جنتك بداخلك أنتي وجنته بداخله هو.. ليس على أحد منكم أن يأخذ بيد الآخر لأي مكان ..فقط أسكنوا لأنفسكم ولجنتكم الداخلية ولسوف تأخذكم الملائكة إليها من هنا والآن إلى ما بعد ذلك للأبد .
– – – – – – – – –
كن محددا فيما تطلبه وتتمناه …إرسم معالم حلمك بدقه 😊
تجد في الصورة أن الشجرة بسبب برودة الجو تمنت أمنية وقالت “أتمنى أن أكون بمكان دافيء” فجاءت أسرة لتختارها كشجرة لعيد الميلاد وتم قطعها ووضعت حبيسة منزلهم ..فقالت “أعتقد أنه كان يجب أن أكون أكثر تحديدا عندما أطلقت أمنيتي”
 
لذلك الطموح والأمنيات العامة غير مرسومة التفاصيل قد تتحقق لك لكن بطريقة أخرى قد لا ترغب أنت بها . فكن دقيقا في تفاصيل حلمك
– – – – – – – – – – – – – – – – – –
أسماء مايز
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : خواطر جميلة

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..