معلومات صحية مفيدة ومنوعة

* إمشي حافي يا أخي.
 
المشي حافي القدمين على الأرض (التراب) يخلصك من الشحنات الكهربائية المختزنة في جسمك من الأجهزة المحيطة بك.
 
وإذا تحب تعمل ريفلكسولوجي مجاني وطبيعي ١٠٠٪ فما عليك إلا المشي حافي القدمين في منطقة ترابية متصلبة أو بها بعض الحصوات الصغيرة. لأن قدمك فيها علاجك وستلاحظ بأن جسمك بدأ يعمل بشكل مضاعف وربما تشعر بالحرارة وبعض التنميل وهذا طبيعي جدا ثم بعد أن ينتهي جسمك من إعادة ترتيب نفسه من الداخل ستعود للشعور بالراحة والحيوية والنشاط وسيزول الإرهاق الذي شعرت به في البداية.
 
في الحقيقة كلما زاد إهتمامك بأقدامك كلما تحسنت صحتك. خذ قدمك في نزهة، إشتري لها حذاء من نوعية جيدة، دلل رجلك كما يدلل الدانماركيون أبقارهم.
 
في الحقيقة كلما إتجهنا نحو الطبيعة كلما صحت أجسادنا. الله قد جهزنا بكل ما نحتاجه لحياة صحية بدون أدوية كيميائية أو حتى عشبية. يكفينا ما نأكله من الطبيعة أما الصيدلية فهي موجودة في أجسادنا وعقولنا وكل ما علينا هو معرفة إستخدامها بشكل صحيح.
 
الأقدام صيدلية متكاملة فيها كل ما نحتاجه تقريبا، اليدين فيها عدة الإسعافات الأولية للقضاء على الآلام. العقل فيه الوقاية من الأمراض عن طريق التفكير السليم. بالتفكير نمرض وبالتفكير نجلب الشفاء.
 

 
– لا ننسى الأطفال أيضا. صرنا نخاف عليهم إلى درجة أنهم لا يلمسون الأرض بأقدامهم إلا بعد سنوات من ولادتهم. نخاف عليهم وكأنهم فقاعات صابون رقيقة.
 
– على فكرة، هذا الموضوع مهم جدا وهو أحد الأسباب التي ترفع من نسبة التوتر بين أفراد العائلة وتضيع جهود الناس وتجعل الناس يتصرفون بحماقة زائدة. نجلس في بيوتنا متوترين ولا نعلم لماذا.
 
يصاب الإنسان بتشوش التفكير والإرهاق ولا يعلم لماذا فيلقي باللوم على المحيطين به وقد يكون أحد الأسباب التي تجعل المرأة تفشل في توفير جو من الراحة في البيت لسي السيد فيلومها مع أنه لا يد لها في الأمر.
 
س: السجود تخرج الطاقه من الانسان
 
ج: غير صحيح، هذا وهم إسلامي. السجود على الأرض أي على التراب نعم وهو لا يختلف عن المشي على التراب أما السجود في الطابق الثاني في البيت فلا أثر له.
 
نفس الشيء السجود في المساجد الحديثة لا يفرغ الشحنة الكهربائية رغم أنه يساعد على تدفق الدم بشكل جيد في الدماغ
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
* حقيقة السكر، القاتل الصامت والأكثر خطرا عليك وعلى صحتك من المخدرات. قد تكون مدمن سكر دون أن تدري. أولادك مدنون مثلك وأنت لا ترى أنهم يعانون من أعراض الإدمان. جسمك لا يعرف كيف يتخلص من السكر لأن ما تستهلكه يفوق ما تتوقع بكثير. شركات الأغذية تتحكم بك عن طريق السكر، تخفيه بطرق عجيبة لتتحول إلى مدمن، هو موجود حتى في المأكولات التي لا تتوقعها.
 
هل ستقول صباحك سكر؟
 
إبحث عن هذة المعلومة
 
تنفس جيدا إقطع السكر تقضي على الكنسر، يعني السرطان.
 
لا تخاف، السرطان هو خلايا مختنقة لم تجد ما يكفيها من الأكسجين تتغذى وتتكاثر في وجود السكر. أصلا فحص كشف الخلايا السرطانية يتم عن طريق حقن محلول السكر في الجسم فتمتصها الخلايا السرطانية فتنتعش وتظهر بألوان مختلفة. يغذونها جيدا لتظهر بوضوح. هذا هو كل شيء.
 
يلا معي شهييييق ،،، زفييييير، شهييييييق ،،،،، زفيييير. أنت الحين شخص سليم.
تخلص من السكر، تناول الأطعمة الطبيعية قدر المستطاع.
 
مارس نوع من أنواع الرياضة العنيفة، مثلا حاول تستخدم عقلك ولو لمرة واحدة في اليوم ههههههههههه لتكتشف بأن شركات صناعة الأغذية تسممك لتتحول إلى زبون لدى شركات الأدوية
 
أنت مهم في هذا العالم، دورك هو الإستهلاك.
———————————
هذا الفيديو سينعش حياتك

 
– السكر جزء من النظام الغذائي. تناوله بإعتدال جيد لكن الإفراط فيه يسبب الكثير من المشاكل التي لا حصر لها منها على سبيل المثال الخمول.
 
ومن ملاحظاتي على الشعوب التي تستهلك السكر بإفراط أنها تميل للعاطفة أكثر، تقريبا تتوقف عن العقل وتقل مقاومتها للآلام النفسية. هناك تأثيرات نفسية يجب أن لا نغفل عنها، فالذي يضعف أمام السكر يضعف أمام الأشياء الأخرى. إنسان لا يستطيع مقاومة حاسة التذوق عنده هل نتوقع منه أن يقاوم الأمور المؤلمة في حياته؟
 
– بالنسبة للعلاج من السكر فهناك تقنية إزالة الحساسية له، هذا سيجعل الجسم يتخلص منه بطريقة آمنة ويكون المردود من هذة العملية شعور بالصحة والنشاط وصفاء الذهن.
 
حاولت أشرح للناس المشكلة لكن كل واحد يعتقد بأنه يعيش أفضل حالاته، لا يعرفون بأنهم تأقلموا مع المرض إلى درجة أنهم لا يشعرون به.
 
مشكلة عندما لا تعرف ما هو الشعور الصحي المتوازن كيف ستعرف بأنك مريض؟ معدات القياس في جسمك معطلة.
 
الهيرويين معروف ضرره لكن السكر الناس تستمتع به دون أن تلاحظ حالة الإدمان التي تعاني منها، يقدمونه لأطفالهم أيضا ليحولوهم إلى مدمنين.
 
س: بطبيعتي لاأحب الحلويات ولا السكر الكثير في الشاي او القهوة
 
لكن احببت ان اقول من الصعب التخلص منه نهائيا ، حتى كمية بسيطة منه لها ضرر ، هناك من ينصح بتركه نهائيا .
 
ج: أميرة، لا يمكن ترك السكر نهائيا لأنه مكون أساسي في كل الأطعمة. حتى الفواكه والخضار تحتوي على السكر. يكفي أن نتوقف عن إضافة السكر عنوة.
 
السكر موجود في التمر والمانجا والعسل والتفاح والفواكه بأنواعها ومنها يحصل الجسم على كفايته. نتوقف عن أكل الحلويات والكعك المحلى وهذا سيغير الكثير لكن مشكلة البشر في مقاومة طعم السكر وفي مقاومة العادات الإجتماعية. صديق يدعوك لبيته ويقدم لك السم الأبيض ثم يصاب بخيبة أمل إن إمتنعت عن تناوله. أصبحت الصداقة تكلفنا صحتنا، اليس هذا الجنون بعينه؟
 
إذا تحبني فعلا وتعزني إنتحر في بيتي، سفاهة البشر ليس لها حدود أحيانا
 
س: ما فهمت بالضبط كيف هذه التقنية ؟
تقصد ان الشخص اذا اكل سكر ممكن هذه التقنية تخلصه من اثر السكر ؟
 
يعني السكر يدخل الجسم بردا وسلاما
 
ج: نعم أميرة، يدخل الجسم ثم يخرج من خلال قنوات التصريف الطبيعية. الجسم يتعلم كيف يتخلص منه بطريقة آمنة دون أن يكدسه على شكل دهون.
 
– كل السكر بما فيها السكر الأبيض والأسمر والمكرر والغير مكرر والفركتوز والجلوكوز والسكر المستخرج من الفواكه والنباتات الأخرى والمصنوع كيميائيا كلها سكر.
 
السكر الأسمر هو سكر ملوث بمواد عضوية لو تمت إزالتها سيصبح سكر أبيض.
 
س: هل بالإمكان معرفة هذه التقنية ؟
 
ج: التقنية هي NAET اقرأء هذا المقال: علاج الحساسية 
 
س: اخي عارف ممكن تقول لي اي نوع من انواع الحساسية وكيف عالجتها وبماذا ؟
 
ج: العلاج كان عن المواد المحيطة بنا والأغذية. الحليب، الأجبان، القمح بأنواعه، المواد الملوثة كعادم السيارات وأبخرة المصانع، التطعيمات، السكر بأنواعه، الطفيليات.
 
كل هذة الأشياء يبذل الجسم طاقة مضاعفة لمقاومتها عوضا أن يتركها تقوم بدورها الطبيعي بإمداد الجسم بالطاقة بالنسبة للأغذية أو يتخلص منها بالنسبة للملوثات.
لمعرفة طريقة العلاج إقرأ هذا الموضوع: علاج الحساسية
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
 
عارف الدوسري
 
هل ساعدك هذا المقال ؟

تصنيفات : عالج نفسك بنفسك

اترك تعليقا

بريدك الالكتروني لن يتم نشره

نرجو من الجميع الحفاظ علي مستوي متميز من الحديث الراقي دون سب أو تجريح أو نشر للكراهية..